لوحة جديدة على كوبري اكتوبر
لوحة جديدة على كوبري اكتوبر


قبل الكارثة| لوحة إعلانية جديدة على كوبري أكتوبر «تهدد حياة الآلاف».. صور

محمود كساب

الأربعاء، 14 يونيو 2023 - 04:57 م


لم يستفيق المصريين بعد من كارثة سقوط لوحة إعلانية على كوبري أكتوبر بسبب العاصفة الشديدة التي ضربت القاهرة منذ فترة قصيرة ، وأدت إلى وفاة مواطن وإصابة 3 آخرين، وتحطم ثلاثة سيارات و دراجة بخارية، إلا وفوجئوا بقيام السلطات التنفيذية بإنشاء لوحة جديدة أصابت مرتادي المكان بالذعر، بسبب طريقة تريكبها، والتي تنذر بوقوع خطر جسيم على الأرواح.

 

اللوحة الإعلانية الجديدة المزمع إنشاءها تقع بين مفترق كوبري أكتوبر أعلى ميدان رمسيس، حيث تم تركيب العمود بالعرض بطريقة مخيفة، حيث يمر أسفلها العشرات بل المئات من السيارات والمواطنين يوميا.

 بوابة أخبار اليوم توصلت مع مصدر في محافظة القاهرة لمعرفة كيف تم اصدار ترخيص هذه اللوحة الإعلانية، حيث أكد المصدر أن المسئول عن إصدار هذه التراخيص لجنة مشكلة من سكرتير عام محافظة القاهرة وهي التي تصدر التراخيص.


وأشار المصدر إلى أن اللواء إبراهيم عبد الهادي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، قد أصدر تعليماته لحي الأزبكية بإرسال خطاب فورا إلى السكرتير العام لمحافظة القاهرة، لوقف انشاء اللوحة الإعلانية وإزالتها على الفور .


من جانب آخر أكد  مصدر مختلف في محافظة القاهرة في تصريحات خاصة اليوم، أن المهندس حازم الأشمون سكرتير عام محافظة القاهرة قاد قام  بتوجيه حي الأزبكية ليعاين موقع إنشاء اللوحة الإعلانية للأخذ بالرأي في الإنشاء.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة