لقطة من مسلسل «Sweet Tooth»
لقطة من مسلسل «Sweet Tooth»


دراما أجنبية | موسم ثالث من «Sweet Tooth»

سيد صبحي

الأربعاء، 14 يونيو 2023 - 05:37 م

كتب: سيد صبحى

قررت الشركة المنتجة لمسلسل المغامرات والفانتازيا»الولع بالحلويات-Sweet Tooth» تجديد المسلسل لموسم ثالث وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الثانى مع عرض حلقاته فى أبريل الماضى ومن المقرر بدء تصوير الموسم قبل نهاية العام الجارى تمهيدا لعرضه فى النصف الثانى من العام القادم.

وقد عرض الموسم الأول من العمل في 2021 وكان مكونا من 8 حلقات تم تصويرها في نيوزيلندا، وحققت نسب مشاهدة عالمية حيث تخطت الـ500 مليون مشاهدة فى خلال ثلاثة أيام وحققت حلقات الموسم الثانى نسب نجاح أكبر ودارت أحداث الحلقات قبل ١٠ سنوات حيث أصاب «الانهيار الكبير» العالم بدمار شامل وأدى إلى الظهور الغامض لـ «هجناء».

وهم أطفال ولدوا بشكل هجين من البشر والحيوانات، ونظراً لعدم تأكدها ما إن كان الهجناء نتيجة أو سبباً في وجود الفيروس، فإن العديد من البشر يخافون منهم ويقومون باصطيادهم، وبعد عقد من الحياة الآمنة في منزله المنعزل في الغابة.

يقوم ولد هجين يدعى «Christian Convery-«Gus فجأة بمصادقة متجول وحيد يدعى «Tommy Jepperd، ينطلقان معًا في مغامرة مذهلة عبر ما تبقى من الولايات المتحدة بحثاً عن إجابات- حول أصول Gus، والمعنى الحقيقي للوطن.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة