إزالة الإعلانات على سور مستشفى الشهداء
إزالة الإعلانات على سور مستشفى الشهداء


إزالة الإعلانات على سور مستشفى الشهداء بالمنوفية

سهام فودة

الخميس، 15 يونيو 2023 - 01:44 ص

تفقد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء محافظة المنوفية أعمال إزالة الإعلانات المكتوبة على سور المستشفى بشكل عشوائي يسيئ إلى المظهر الجمالي بالمدخل الرئيسي للشهداء.

واستبدل رئيس المدينة كلمات الإعلانات العشوائية بكلمات ترحيب بزائري المدينة تمت كتابتها بشكل جمالي ومنظم لتحسين المظهر العام لسور المستشفى.

اقرأ أيضا| ضبط صاحب معرض يقوم بغسل «الموتوسيكلات» على الأسفلت بالمنوفية

وتواصلت أعمال صيانة أعمدة وكشافات الإنارة العامة بنطاق مركز الشهداء، حيث تابعت سكرتير الوحدة القروية بزاوية الناعورة أعمال صيانة خلية البريد وخلية الوحدة الصحية وخلية المقابر بداية من البريد حتى مدرسة أحمد راضي بقرية منشأة السادات.

جاء ذلك في إطار توجيهات رئيس مركز ومدينة الشهداء بالصيانة المستمرة لأعمدة وكشافات الإنارة العامة لتيسير حركة المرور والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

على الجانب الآخر وجّه "أبو حطب" برفع المخلفات، ونواتج الهدم، وذلك ضمن أعمال الخطة الموضوعة لرفع مخلّفات الهدم، وتطهير الترع بالمركز والمدينة، والقضاء نهائياً على كافة بؤر تجمع القمامة أو تطهير الترع أو نواتج الهدم.

وتابع عبد الستار بدر رئيس الوحدة القروية بزاوية الناعورة أعمال الإنتاج الحربي في رفع المخلفات ونواتج الهدم على مصرف أبو الليف بطريق زاوية الناعورة- سيدي صالح لتوسعة الطريق وحفاظاً على المظهر العام.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة