أحمد سعد
أحمد سعد


أحمد سعد على موعد مع الجمهور التونسي.. 22 يوليو

أحمد السنوسي

الخميس، 15 يونيو 2023 - 11:12 ص

يستعد النجم أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي جديد في تونس، في  يوم 22 من شهر يوليو القادم، ومن المقرر أن يقدم من خلاله مجموعة من أغانيه الشهيرة. 

يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد تتر مسلسل جعفر العمدة، الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى.

العمل يضم مجموعة من النجوم منهم: النجمة هالة صدقى، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، إيمان العاصى، والنجم محمد رمضان، زينة، أحمد داش، وسلوى عثمان، منذر رياحنة، جورى بكر، عصام السقا، وطارق النهرى، مى كساب، ومنة فضالى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، إخراج محمد سامى.

وكان الفنان أحمد سعد، قد حسم الجدل، حول الأخبار المتداولة بشأن انفصاله عن زوجته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، إذ حرص على أن يتغزل في زوجته، وأشار إلى أن وجودها في حياته بمثابة هدية من الله له، نافيًا بذلك كل الشائعات المتداولة حول طلاقهم.

حقيقة استبدال أحمد سعد ببهاء سلطان في حفل الأهلي.. هل القميص الشفاف السبب؟

هذا الأمر الذي دفع  جمهورها من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتساؤل، إذا كانت تقصد بمنشورها زوجها أحمد سعد، بعدما أثار خلال الأيام الماضية، جدلًا واسعًا بإطلالته الأخير في حفل جدة، بعدما ظهر بقميص شفاف وحلق في أذانه، ليقع في مرمى الانتقادات.

وعلق الكثيرون من محبي أحمد سعد، على منشور عليا بسيوني، سائلين إياها عما إذا كانت راضية عن إطلاله أحمد سعد، ولماذا لا تتدخل في اختيار ملابسه وإطلالته على خشبة المسرح.

كما وجه الفنان أحمد سعد، رسالة للفنان عمرو مصطفى من خلال حسابه الرسمي على تطبيق “انستجرام” وذلك بعد استخدام الأخير لتقنية الذكاء الاصطناعي.

وكتب أحمد سعد: "أستاذ عمرو مصطفى هتعمل مغني بالـ Ai ليه؟ احنا قصرنا معاك في حاجة؟".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة