تامر حسني
تامر حسني


تامر حسني يشكر الجمهور التونسي على حسن الاستقبال

أ ش أ

الخميس، 15 يونيو 2023 - 01:21 م

وجه الفنان تامر حسني ، اليوم الخميس، الشكر للجمهور التونسي الكريم على استقباله بهذا الشكل الجميل ، ووصفهم بأنهم "أهل كرم ومحبة".

وقال تامر حسني ، في منشور عبر صفحته بموقع "انستجرام" اليوم ، "كل الشكر للجمهور التونسي الكريم ، دايماً أهل كرم و محبه و تستقبلوني من يوم ظهوري حتى الآن بهذا الشكل الجميل".

وأضاف :"انا بحبكم اكتر.. ربنا يسعد قلوبكم زي ما اسعدتوني و تقديركم لي بشكل شخصي بهذا الشكل هو تقدير لبلدي مصر بشكل عام شكراً تونس شكراً من كل قلبي".

ويحيي تامر حسني حفلا غنائيا في تونس اليوم ضمن فاعليات حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون، على مسرح قرطاج الأثري، حيث يقدم وسط عشاقه ومحبيه، باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي.

◄ اقرأ أيضًا | تامر حسني يحيي حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون.. الليلة

كما واصل تامر حسني الترويج لفيلمه الجديد " تاج" الذي انتهى مؤخرا من تصويره وينافس به في موسم عيد الأضحى المقبل .

ونشر البوستر الرسمي للفيلم ،عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر بمفرده وهو يرتدي بدلة خارقة ويحمل حافلة ، وكتب : "انتظرونا في العيد، تاج".

وأشار تامر حسني إلى أن فيلم تاج يعد أصعب فيلم في مشواره الفني، كما أن قصته تدور حول التوأم هارون وتاج، يقعان في العديد من الأزمات والمفارقات، التي تقلب حياتهما رأسًا على عقب.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

ويشارك في بطولة الفيلم دينا الشربيني وبيومي فؤاد ، وساندي، وهالة فاخر، وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة