د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

مع قراء «الأخبار»

محمد حسن البنا

الخميس، 15 يونيو 2023 - 06:43 م

اليوم ألتقى مع رسائلكم بعد غياب طويل شهد إجازة مصيفية!. أولاها رسالة مهمة من القارئ العزيز ماجد نجم : من يتابع ما يشاع بالباطل من تقارير وتصرفات تحرض ضد اقتصادنا يؤكد النية السيئة ضد مصر. أنا سعيد ببيان عدم الاستدانة إلا لإكمال المشروعات، وسعدت جدا أن الموازنة محطوط فيها الدولار بقيمته دلوقتي. أنا مقتنع جدا أننا حنخرج قريب قوي من الأزمة دي ولو خرجنا من الأزمة معدل التقدم والنمو حيبقى متسارع جدا إن شاء الله. الرئيس أكتر واحد مخلص للبلد.

ياسر أدهم : بمناسبة امتحانات الثانوية العامة، أربع مواد لا تضاف للمجموع «التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد، والإحصاء». والسؤال: لماذا لا تضاف، تشجيعا للطلاب وحرصا على مواد لها قيمة وشأن كالمواد الأخرى. ولماذا لا يتم امتحانات الثانوية على ترمين أسوة بالدول العربية؟!. يحيى النجار: ونحن بزمن الحاسوب والتطور التقني أين نظام الشباك الواحد، والملف الواحد الذي يحتوي علي كل الأوراق المطلوبة، بدلا من إهدار الوقت والطوابير بإدارة مرور دمياط.

نورا إبراهيم: ما يحدث فى سوق اللحوم سُعار. وأتمنى أن يجد مقاطعة شعبية. وصل الاستفزاز لأقصى درجاته.عبدالله شافعي: ماهي فائدة التعليق على مباريات كرة القدم، ومن نجوم سابقين. ما بين 3 إلى 4 محللين قبل المباراة وبين الشوطين وبعدها ؟!. وما تأثير التعليق على سير ونتيجة المباراة؟!. ألا يكفي معلق واحد، أم هى سبوبة، وتبذير؟!

دعاء : اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة