صورة موضوعية
صورة موضوعية


للمرة الثالثة..

حصول محطتي صرف صحي فزاره والرحمانية بالبحيرة على تجديد شهادة T.S.M

هاني محمد

الجمعة، 16 يونيو 2023 - 11:32 ص

أعلن المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة عن تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM لمحطة معالجة صرف صحي فزارة ومحطة معالجة صرف الرحمانية للمره الثالثة.

وأوضح “نشأت” أن محطة فزارة تعمل بطاقة إنتاجية2000م3/يوم ، وتخدم المحطة سكان قرية فزارة ويستفيد منها حوالي ٢٥٠٠٠ نسمة، و محطة الرحمانية تعمل بطاقة إنتاجية ١٥٠٠٠ م٣/يوم ، وتخدم المحطة سكان مدينة الرحمانية وقرية المجد ويستفيد منها حوالي ٥٥٠٠٠ نسمة وتمت زيادة الطاقة التصميمية للمحطة من 10000 م٣/يوم إلى15000م3

اقرا ايضا :بتكلفة بلغت 62 مليون جنيه.. محافظ المنوفية يفتتح محطتي رفع صرف صحي بالباجور ومنوف

مشيرا إلى أن تجديد هذه الشهادة يمنح من خلال التفتيش الدقيق والشامل على جميع أقسام المحطة للتأكد من استيفاء جميع اشتراطات ومعايير الشهادة وتعليمات التشغيل والصيانة القياسية علاوة على ضبط الجودة والسلامة والصحة المهنية وإدارة الموارد البشرية .

وأضاف “نشأت” أن الشركة تحرص على تطوير محطاتها وتقديم خدماتها بأفضل جودة لتواكب التطورات الحديثة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

ويذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة لديها عدد 21 محطه حاصلة على شهادة TSM ، وجار تأهيل باقي المحطات للحصول على الشهادة وفقا لخطة الشركة لعام 2023

ووجه “نشأت” الشكر لجميع العاملين بمنظومة TSM على الأداء المتميز.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة