صورة موضوعية
صورة موضوعية


بالأسماء.. إصابة 19 شخصا في حريق «كسارة بلاستيك» بالغربية| صور

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 16 يونيو 2023 - 04:33 م

كتب: عصام عمارة 

نجحت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية في السيطرة على حريق هائل نشب في إحدى كسارات البلاستيك الكائنة بقرية العتوة البحرية التابعة  لمركز قطور بمحافظة الغربية  مما أدى إلى  إصابة 19 شخصا بحروق متعددة في الجسم والوجه واختناقات وتم نقلهم إلى مستشفى قطور المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية. 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حريق هائل بكسارة بلاستيك  بقرية العتوة البحرية بدائرة مركز شرطة  قطور وتسببه في إصابات.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قطور وقوات الحماية المدنية وشرطة النجدة وتم الدفع بـ٤ سيارات  إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق والمنازل المجاورة بالقرية.

اقرأ أيضا| حملة مكبرة لتموين الغربية للرقابة على محلات بيع السجائر وتحرير 8 محاضر للمخالفين 

وبالمعاينة الأولية  تبين نشوب حريق هائل في كسارة بلاستيك وتصاعد ألسنة النيران ودخان كثيف وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى وتبين من المعاينة أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي وحرارة الجو الشديدة.

كما نتج عنه  إصابة ١٩ شخصا تنوعت إصابتهم بين اختناق وحروق وتم إسعاف 14 حالة بينما تم نقل 5 آخرين إلى مستشفى قطور المركزي وهم: "مصطفى محمود 23 سنة ومحمد أحمد  23 سنة، وحسام مصطفى 30 سنة، على عصام  20سنة، ومحمد على 60 سنة، حرق بالفخذ الأيسر، ومحمد رضا موسى ، وعزت عبدالمعطى 55 سنة، ومحمد صفوت  30 سنة، داوود صلاح 37 سنة، ونور محمود  24 سنة، وعبدالله ابراهيم 30 سنة، ومحمد إبراهيم 25 سنة، وسامح عبدالعزيز  18 سنة، وإبراهيم السيد 45 سنة، وسامى سعد  30 سنة، وعبدالله محمد 35 سنة، وأحمد يسرى  28 سنة، وأحمد فتحى  32 سنة، وأسماء محمد 23 سنة.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحريق واستمرار التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة