■ الزمالك يحاول تدعيم صفوفه قبل البطولة العربية بالسعودية
■ الزمالك يحاول تدعيم صفوفه قبل البطولة العربية بالسعودية


الزمالك يحسم صفقات الأجانب الثلاثة

منتصر الرفاعي

الجمعة، 16 يونيو 2023 - 06:34 م

يسابق مسئولو الزمالك الزمن من أجل التعاقد مع لاعبين أجانب سوبر لدعم الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل قبل مشاركة الفريق الأبيض في البطولة العربية للأندية بالمملكة العربية السعودية يوليو المقبل التي ينافس فيها ضمن فرق المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من النصر السعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

ومنح الكولومبي أوسوريو المدير الفني للزمالك الضوء الأخضر لمسئولي  القلعة البيضاء للتعاقد مع  3 صفقات أجنبية لدعم الفريق في المراكز التي تعاني من نقص شديد.

◄ اقرأ أيضًا | مصادر: مصطفى محمد يرحل عن نانت الفرنسي

وسلم أوسوريو التقرير الخاص بالصفقات الجديدة وكذلك المراكز التي تحتاج إلى دعم فى الموسم القادم والتي من شأنها تخدم فكرة وطريقة لعبه، وعلى رأسها طلبه التعاقد مع جناح يلعب بقدمه اليسرى، ولاعب وسط بوكس تو بوكس، بالإضافة لمدافع يلعب بقدمه اليسرى.. وهناك العديد من اللاعبين المرشحين أمثال الجزائري الياس شتى ومواطنه حسام الدين مرازيق والتونسي محمد علي بن رمضان والنيجيري إيبوكا.

كما حسم أمير مرتضى ملف التجديد لسيف جعفر وأنهى أزمة عقد سيف الدين الجزيري.

بدأ مسئولو الزمالك اتخاذ خطوات رسمية من أجل الحصول على نسبة بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق والذى انتقل بعقد بيع نهائي إلى نادي نانت الفرنسي قادمًا من جالاتا سراي التركي بعد فترة إعارة ناجحة سجل خلالها ١١ هدفا مع الفريق الفرنسي وهو ما يضمن للزمالك الحصول على نسبة ١٥% من إعادة البيع بحسب المنصوص عليه في العقد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة