محمد حمدي مدافع شباب الزمالك مواليد 2001
محمد حمدي مدافع شباب الزمالك مواليد 2001


لاعب الزمالك الشاب: تعرضت لكل أنواع الذُل والإهانة 

أميرة أنور

الجمعة، 16 يونيو 2023 - 09:32 م

قام محمد حمدي مدافع شباب الزمالك مواليد 2001، بكشف كواليس ما حدث معه داخل الأبيض مؤخرًا، مؤكدًا أنه تعرض للذل والإهانة.

وقال حمدي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الموسم الحالي كان أسوأ فترة في حياتي داخل الزمالك، وأكبر أندية إفريقيا، وكنت لا أتحدث رغم عدم حصولي على مستحقاتي المالية".

وأضاف: "حان وقت كشف الحقائق بعدما حصلت على جزء بسيط من المستحقات، تعرضت داخل الزمالك لكل أنواع الذُل والإهانة، من أصغر شخص في النادي لأكبره".

وأوضح: "لم أكن أعرف كيف أتحرك كي أحصل على حقوقي، سواء الظهور في المباريات، أو أمور مالية، كما أنني لا أحصل على أبسط حقوقي وهي المشاركة في التدريبات".

وواصل: "هناك مسؤول عن الكرة بالزمالك تحدث معي عقب آخر مباراة شاركت بها في الدوري الموسم الماضي، وأخطرني بخوض المران مع مواليد 2001، فقلت إنني أكبر منهم سنًا، وإذا لم يتم قيدي مع الفريق الأول، من الأفضل الرحيل على سبيل الإعارة".

واستكمل: "بدأ الموسم الجديد، ولم أجد مكانًا للمشاركة في الفريق الأول، فتحدثت مع نفس المسؤول، وأبلغني بعدم قيدي ووضعي في قائمة الانتظار، وعندما اعترضت على ذلك أهانني".

‏وواصل: "ذهبت لخوض المران مع مواليد 2001 وكانت الصدمة الأكبر، أن نفس المسؤول أخطر جميع الفرق بعدم مشاركتي في أي تدريبات، في وقت كنت أمتلك فيه أكثر من عرض منها الداخلية، وتم رفضها".

و‏أضاف: "الزمالك (رماني)، فعندما تحدث معي مسؤول آخر بعد إصابة محمود حمدي الونش بالرباط الصليبي، بأن الفريق بحاجة لمدافع شاب لتعويضه، وكان عقدي ما زال ساريًا".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة