المتهم
المتهم


كشف غموض 5 جرائم سرقة متنوعة وضبط المتهمين بارتكابها في القاهرة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 17 يونيو 2023 - 12:49 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف غموض العديد من جرائم السرقات، بنطاق مديرية أمن القاهرة، وألقت القبض على المتهمين بارتكابها، وإعادة المسروقات.

في القطامية.. تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 أشخاص، وذلك حال شروعهم فى سرقة غطاء بالوعة صرف صحي بدائرة قسم شرطة القطامية، وتم بإرشادهم ضبط 5 أغطية بلاعات صرف صحى أخرى، سيارة ملك أحدهم، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحى، وأن السيارة المضبوطة لحمل المسروقات وسهولة التنقل.

في الموسكي.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على ضبط أحد الأشخاص، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الموسكي، وبحوزته 23 هاتفًا محمولًا مختلفة الأنواع ومجهولين المصـدر - شاكوش حديدى، وبمناقشته عن مصدر الهواتف، أقر بسرقتها من داخل فاترينا خاصة ببيع الهواتف المحمولة كائنة بدائرة القسم بأسلوب «كسر الزجاج»، باستخدام الأداة المضبوطة بحوزته، وتم التوصل للمجنى عليه وتعرف على المتهم، واتهمه بالسرقة.

اقرأ أيضا| استجابة لسكان مدينة نصر.. إغلاق ورشة «سمكري» بدون تراخيص

في التجمع.. نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، لقيامه بسرقة إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بأسلوب «التسلق»، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط «مصوغات ذهبية - مبلغ مالى عملات «أجنبية - محلية» - 4 ساعات يد - جهاز لاب توب - 2 هاتف محمول - جواز سفر لإحدى الدول خاص بالمجنى عليه - 2 دفتر شيكات خاصين بالمجنى عليه».

وأقر بأن تلك المضبوطات من متحصلات واقعة السرقة، وأنه قام بإنفاق المبلغ المالى على متطلباته الشخصية وشراء هاتف محمول، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة