إليسا
إليسا


30 ألف جنيه.. سعر خرافي لحذاء إليسا في حفل الإسكندرية

ميادة عمر

السبت، 17 يونيو 2023 - 02:26 م

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا أمس الجمعة في مدينة الإسكندرية وقد ظهرت بإطلالة ساحرة وهي على خشبة المسرح .

وارتدت إليسا في الحفل، فستان من بيت الأزياء الفرنسي أزارو، يعود تصميمه إلى عام 2019، ولم يظهر سعره على المتجر. 

وارتدت إليسا حذاء من ماركة جيانفيتو روسي، الإيطالية، وبلغ سعره على المتجر 890 يورو، أي ما يقارب 30 ألف جنيه مصري. 

حفل إليسا 

بدأ الحفل بفقرات الدي جى ثم فقرات فريق مسار إجبارى واختتمت فقرات الحفل الفنانة إليسا التي قدمت خلال الحفل عدد كبيرًا من أجمل الأغاني وأشهرها التي تفاعل معها الجمهور تحت إشراف وإخراج أيمن دمياضى والتغطية الإعلامية وديع عزمى.

وحرصت إليسا علي توجيه الشكر لمصمم الإضاءة طارق صبري بعد الإبهار الذي قدمه خلال الحفل، كما قدمت مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها "في أول الحكايات، عايشالك، هنغني كمان وكمان، من اول دقيقة" وغيرها من الأغاني.

كانت إليسا، قد كشفت في تصريحات سابقة عن موعد طرح ألبومها الجديد، الذي طرحت منه تيزر أولى أغانيها خلال الفترة الماضية، وهي أغنية "بتمايل ع الـbeat"، وذلك بعدما تأجل طرحه لمرات عديدة.

وقالت إليسا خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي: "فيه قصص بخلصها ومش مطولة القصص دي على ما تخلص.. بس الأكيد الألبوم راح ينزل في الصيف".

كما أبدت رأيها في تجربة الذكاء الاصطناعي: قائلة: "ضده.. لأنه ما بقيتش الناس بتفكر وتشتغل وبقى بيحل بدالهم ذكاء اصطناعي سواء بالصوت أو التفكير أو بموضوع شعري.. أنا معرفش إيه ورا الذكاء الاصطناعي لأننا منعرفش إيه الخطط اللي بيعملوها بره أكيد لها هدف تاني".

اقرأ أيضا| إليسا وراغب علامة يجتمعان في أضخم حفلات عيد الأضحى في لبنان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة