محمد منير
محمد منير


بينهم 4 فائزين بـ «جرامي»| 88 عازف عالمي شاركو في حفل محمد منير.. «تفاصيل»

محمد عصام

السبت، 17 يونيو 2023 - 06:46 م

أكد المايسترو هاني فرحات، قائد أوركسترا حفل "مشواري" للنجم العالمي محمد منير، أنه سعيد بكل ردود الأفعال التي استقبلها بعد الحفل، مشيرا إلى أنه تم بذل جهد كبير لتقديم مسيرة الكينك بشكل فني يليق به وبعظمة ما قدمه طوال مسيرته الغنائية المميزة.

موضحاً: "تعبنا خلال الفترة الماضية لأننا بالفعل كنا عايزين نقدم حفل جديد كعادة الكينج في حفلاته، ولذلك حرصنا علي الاستعانة باوركسترا ضم عازفيين عالميين من بينهم 4 عازفين حاصلين علي جوائز جرامي ،وهذه المرة الأولي التي تحدث لمطرب عربي ".

وتابع: "محمد منير كان مستمتع في البروفات من شكل الموسيقي وكان منسجم مع كل أغنية وروح الفريق التي سيطرت علي صناع العمل السبب الرئيسي في نجاحه".

الفرقة الموسيقية لحفل مشواري:

وشارك في الحفل نحو ٨٨ عازفًا من دول العالم، منها: السعودية، والسودان وفرنسا وإسبانيا، وأوكرانيا، جميعهم بقيادة المايسترو المصري هاني فرحات.

الحفل تم بوجود فرقة موسيقية كبيرة وعالمية من 9 جنسيات مختلفة، من بينهم أهم أربعة عارفين خاصلي منذ فترة قليلة على حائزة جرامي، والتي تعد أهم جائزة موسيقية حل العالم، وهي المرة الأولى التي تحدث لمطرب عربي.

محمد منير:

وظهر الكينج المصري، في حفله بالمملكة العربية السعودية، وهو واقفًا، بعدما كان يظهر في الحفلات بالفترة الأخيرة، وهو جالسًا على كرسي، بسبب حالته الصحية التي تأثرت بتقدمه في العمر بالسنوات السابقة، وكان منير يعتزر للجمهور كلما ظهر في حفلًا غنائيًا وهو يجلس على كرسي بدلًا من الوقوف والتفاعل معهم.

وأعرب منير عن سعادته بالتكريم، وشكر جميع المنظمين للحفل، والقائمين عليه، مؤكدًا أنه محظوظًا لتواجده معهم وبينهم، واصفًا السعودية بـ«وطنه الأول»، التي لا تختلف عن وطنه الأصلي مصر.

اقرأ أيضاً - نهى العمروسي ردا على انتقادها بسبب حقيقة «بُناة الأهرامات»: هناك أموراً خفية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة