ريهام عبد الغفور - هشام ماجد
ريهام عبد الغفور - هشام ماجد


ريهام عبد الغفور تظهر في «اللعبة 4» بشخصية «جميلة» في «الغرفة 207»

محمد عصام

السبت، 17 يونيو 2023 - 10:22 م

شارك الفنان هشام ماجد جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص بـ"إنستجرام" مجموعة من الصور من كواليس مشاركة الفنانة ريهام عبد الغفور خلال أحداث مسلسل "اللعبة – الجزء الرابع".

وجاء ظهور ريهام عبد الغفور في الصور بالشخصية التي جسدتها بمسلسل "الغرفة 207" وهي شخصية "جميلة" الجنية التي كانت تلاحق الفنان محمد فراج طوال أحداث المسلسل.

وعلق ماجد على الصورة، قائلاً: "بوست في حب جارتي وصديقتي الغالية ونجمتي المفضلة ريهام عبد الغفور... شكراً لحضورك المميز في لعبتنا العزيزة... شكراً للذاذتك وبساطتك وخفة دمك وشكراً للغالي المنتج المحترم ممدوح سبع اللي وافق على فتح المسلسلين على بعض...نورتي اللعبة يا ريكو".

وكان قد حقق الجزء الرابع من مسلسل اللعبة "دوري الأبطال" نجاحاً كبيراً لدى الجمهور منذ عرض أولى حلقاته، وجاءت ردود أفعال الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي إيجابية، وعبروا عن اهتمامهم بمتابعة الحلقات الجديدة من المسلسل.

يُذكر أن مسلسل "اللعبة" من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني. وكان بدأ عرض الجزء الرابع منه مؤخراً على إحدى المنصات الإلكترونية.

اقرأ أيضاً - استئناف تصوير فيلم «شماريخ» دون بديل للراحل مصطفى درويش

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة