بوسترات أبطال مسلسل "ريفو2"
بوسترات أبطال مسلسل "ريفو2"


بعد طرح البرومو.. تعرف على الوجوه الجديدة وضيوف شرف مسلسل «ريفو 2»

محمد عصام

السبت، 17 يونيو 2023 - 11:15 م

كشفت منصة واتش إت عن الوجوه الجديدة وضيوف الشرف المشاركين في مسلسل ريفو 2 بطولة أمير عيد، والمقرر عرضه في 21 يونيو المقبل.

ونشرت واتش إت مجموعة صور لضيوف الشرف والنجوم الشباب في مسلسل ريفو 2 ومنهم، الملحن القدير حسام حسني، نورا شعيشع، ميرنا عبد الوارث، يوسف حشيش، مريم بدوي، محمد مولا".

برومو ريفو:

وكان طرحت الجهة المنتجة البرومو الرسمي الخاص بالجزء الثاني من مسلسل ريفو ، وتدور أحداثه حول رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل ووالدتها «ليلى» التي تعاني من مرض آلزهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها الى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على امل ان تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من احداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو، يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجآت جديدة.

أبطال مسلسل ريفو:

وشارك في بطولة مسلسل «ريفو» أمير عيد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبدالرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، محمد المولي، هشام الشاذلي، مينا النجار، حسام حسني، ومن تأليف محمد ناير، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

اقرأ أيضاً - استئناف تصوير فيلم «شماريخ» دون بديل للراحل مصطفى درويش


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة