الجزائر
الجزائر


استئناف مباريات الجولة الخامسة بتصفيات «كان».. أوغندا والجزائر أبرزها

أميرة أنور

الأحد، 18 يونيو 2023 - 10:34 ص

تستأنف اليوم الأحد مباريات الجولة الخامسة من تصفيات المجموعات التي يتأهل من خلالها أصحاب المراكز الأولى والثانية إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

تعتبر أقوى مباريات اليوم تلك التي تجمع بين أوغندا و الجزائر والتي تقام في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب ستاد أومنيسبورتس في أوغندا.

وضمن منتخب الجزائر التأهل للكان برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة من 4 جولات، بينما يحتل منتخب أوغندا المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي الساعة الخامسة تقام مباراة مدغشقر وغانا، على ملعب ستاد ماهاماسينا، والتي تعتبر مهمة للغاية لمنتخب غانا الذي يأمل في حصد نقاط المباراة الثلاث لحجز بطاقة التأهل والعبور لنهائيات كان.

ويحتل منتخب غانا صدارة المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط، يليه منتخب أنجولا بنفس الرصيد بينما يحتل المركز الثالث منتخب أفريقيا الوسطى بـ7 نقاط.

وتقام مباراة سيراليون ونيجيريا في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن المجموعة الأولى على ملعب سامويل كانيون دو في مباراة مهمة للغاية للمنتخبين.

يحتل منتخب نيجيريا المركز الثاني برصيد 9 نقاط في حين يحتل سيراليون المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

ويلتقي في نفس الجولة كلًا من: رواندا وموزمبيق، تنزانيا والنيجر، إسواتيني وتوجو، الكونغو ومالي، الرأس الأخضر وبوركينا فاسو، الجابون وجمهورية الكونغو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة