نجم التيك توك الألماني الشهير نويل روبيسون
نجم التيك توك الألماني الشهير نويل روبيسون


برقصته الشهيرة.. نجم «تيك توك» شهير يروج عن وصوله لزيارته لمصر

سارة شعبان

الأحد، 18 يونيو 2023 - 11:49 ص

اختار نجم التيك توك الألماني الشهير نويل روبيسون، مصر لتكون وجهته السياحية لقضاء عطلته ما بين القاهرة والعديد من محافظات مصر، إذ نشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي، يعلن في زيارته، والذي لاقى تفاعلا كبيرا من متابعيه في مصر، ورحبوا به ترحيبا كبيرا.

وبدأت مغامراته على متن الطائرة بـ مقطع فيديو وهو يرقص على أغنية شعبية مصرية، ليعلن عن وصوله إلى المحروسة.

اقرأ أيضا:في «عيد الأب».. كيف تجعل علاقتك بوالدك مميزة؟

وعلق نجم التيك توك نويل على مقطع الفيديو، ظهر فيه وهو يرقص على إحدى أغاني المهرجانات، مصر هل مستعدة؟ وتفاعل عدد كبير من متابعيه مع الفيديو، حيث حصد الفيديو في أقل من يوم على أكثر من 2.5 مليون تفاعل من جميع أنحاء العالم.

 

وكان مقطع الفيديو الثاني الذي نشره "نويل" من قلب شارع المعز، والذي أدى حركاته الراقصة المشهورة مع صاحب إحدى المحلات التجارية، بالإضافة إلى مجموعة من الفيديوهات التي نشرها عبر خاصية القصص عبر حسابه على الانستجرام لـ جولته في شارع المعز، وتواجده بأحد المطاعم الشهيرة، وظهر في أحد مقاطع الفيديو محاولًا التحدث بالعربية للتعبير عن إعجابه بـ الطعام.

 

من هو نجم التيك توك نويل؟

يشتهر النجم الألماني الشهير نويل روبيسون بقصة شعره الغربية، وهو من مواليد 1996حيث يبلغ من العمر 26 عامًا، فهو من أشهر نجوم التيك توك فقد يتضم حسابه على أكثر من 30 مليون متابع، بالإضافة إلى 3.8 مليون متابع على الانستجرام، وقد اشتهرت فيديوهاته بالرقص وقصة شعره الكيرلي الضخمة، والذي يعتمد عليها في بعض رقصاته التي يقدمها على حسابه الشخصي، في الفيديوهات التي يصورها من مختلف دول العالم.

 

زار نويل عدد كبير من الدول ومن ضمنها دول عربية، وكانت آخر زيارة لدولة عربية له، هي المغرب وحصدت فيديوهاته التي صورها بها، على تفاعل كبير من متابعيه، حيث حصد أحد الفيديوهات على أكثر من مليون تفاعل.

 


ويعتبر عدد كبير من جماهيره أن هذه الفيديوهات، بمثابة تسويق لسياحة للبلد التي يزورها نويل، الذي يتابعه، 32 مليون شخص على تيك توك، ووصل عدد المشاهدات إلى 542 مليون مشاهدة، وحسابه على انستجرام به 3.2 مليون متابع.

 

وزار نويل عدد من الدول حول العالم، ومن أبرز زياراته هي دولة قطر أثناء مونديال كأس العالم، حيث حصد أحد الفيديوهات التي صورها على أكثر من 168.5 مليون مشاهدة ة أكثر من 7 ملايين تفاعل، وزار المغرب وتركيا وبريطانيا.

@noelgoescrazy Egypt are you ready ? 🇪🇬😍 #fyp #foryou #fürdich ♬ original sound - hassanghoneim د حسن الغنيم

 

 

@noelgoescrazy Tek tek😂 #foryou #fürdich #fyp ♬ Tek Tek - DYSTINCT

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة