محمد منير وهاني فرحات
محمد منير وهاني فرحات


هاني فرحات: كنت مرعوب وأنا شغال مع محمد منير.. وجمهوره خط أحمر

محمد طه

الأحد، 18 يونيو 2023 - 01:14 م

قال المايسترو هاني فرحات، إن حفل «مشواري» الذي أقيم للفنان محمد منير بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، فكرة رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه لإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أن التحضير للحفل بدأ منذ نحو 5 أشهر، منوهًا أنه كان مرعوبًا أثناء العمل على حفل الكينج.

وتابع: «اشتغلت عليه وأنا مرعوب وأعصابي تعبانة، جمهور الكينج خاص جدًا وخط أحمر، وإنك تيجي جنب شخصيته وطريقة غناه تحد عظيم فمنير تاريخ ومدرسة عظيمة، وظل ثابتًا بشخصيته وأسلوبه وطريقة غنائه رغم تعاقب الأجيال عليه»، معقبًا: «يستحق كلنا ندلعه، أنا تربيت وكبرت على أغاني منير».

وأشار إلى حرص هيئة الترفيه على تنظيم عرض موسيقي لمنير، لافتًا إلى أنه واجه مشكلة تمثلت في التواصل مع أعضاء الأوركسترا من الدول الأخرى، وتخصيص موعد ليشاركوا في الحفل بجدة.

وشهد حفل الكينج محمد منير، الذي أقيم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويحمل اسم «مشواري»، تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، بالهتاف والصيحات العالية والتصفيق.

وقدم الكينج، خلال الحفل، مجموعة من أغانيه التي نالت استحسان الجمهور وتفاعلوا معه، حيث ظهرت عليهم ملامح الانسجام وترديد الأغاني خلال غناء الكينج على المسرح.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة