تباين آراء طلاب الثانوية العامة بقنا
تباين آراء طلاب الثانوية العامة بقنا


فرحة وحزن.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحان اللغة العربية

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 18 يونيو 2023 - 01:34 م

تباينت آراء طلاب الشهادة الثانوية العامة بقنا، اليوم الأحد،  حول امتحان اللغة العربية، في أول أيام امتحانات الثانوية العامة في المواد التي تضاف إلى المجموع.

وعبر بعض الطلاب عن سعادتهم حول امتحان اليوم، موضحين أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط،  فضلا عن توفير الجو المناسب للطلاب منذ دخولهم اللجان وحتى خروجهم منها، قائلين :" عدت على خير عقبال الباقي ".

اقرأ أيضاً| طلاب الثانوية العامة بقنا يؤدون الإمتحانات.. ومحافظ قنا يتفقد اللجان | صور

بينما عمت حالة من الحزن لدى بعض الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات،  موضحين أن امتحان اللغة العربية، كان به بعض النقاط الغامضة،  وأنه بداية غير مبشرة لامتحانات الثانوية العامة هذا العام، فضلا عن أن الوقت كان غير كافي للإجابة على جميع النقاط.

وأكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بمديرية التربية والتعليم وتم ربطها بغرفتي العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، و وزارة التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، للتعامل بشكل فورى مع أي مشكلات أو أحداث طارئة قد تحدث أثناء تأدية الامتحان لضمان انتظام سير الامتحانات، فضلًا عن التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتأمين الامتحانات بجميع المدارس .

من جانبه قال الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أنه تم تكليف 3641 معلم ومعلمة للقيام بأعمال المراقبة والملاحظة للجان الامتحانات.

وأضاف أن اجمالى عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول امتحانات الثانوية لهذا العام بجميع الإدارات التعليمية في المحافظة بلغ 17 الف و 884 طالب و طالبة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة