برنامج التدريب الصيفى التابع لشركة مياه الشرب
برنامج التدريب الصيفى التابع لشركة مياه الشرب


«مياه الشرب بسوهاج» تبدأ تلقي طلبات التدريب الصيفي لهذا العام

خالد حسن- سلمى خالد

الأحد، 18 يونيو 2023 - 05:36 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج عن بدء تلقي طلبات التقدم لبرنامج التدريب الصيفى لهذا العام فى الفترة من 15 إلى 30 يونيه 2023 صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب. مضيفا أن التدريب يستمر فى الفترة من 1 يوليو 2023 حتى 15 أغسطس من نفس العام وأنه يتم تدريب طلاب كليات العلوم والهندسة والآداب. 

اقرأ أيضاً | مياه سوهاج تبدأ تلقى طلبات برنامج التدريب الصيفى لهذا العام

وأشارت المهندسة دعاء ناصر مدير الإدارة العامة للتدريب أنه يتم تدريب الطلاب لتنمية مهاراتهم فى المجالات المختلفة وإعداد خريجين مؤهلين لسوق العمل وأنه يتم تدريب طلاب كلية العلوم بمعامل مياه الشرب للتعرف على مصادر المياه ومراحل تنقيتها وتكنولوجيا تشغيل المحطات وآليات مراقبة جودة المياه هذا بالإضافة إلى تدريب طلاب كلية الهندسة على طرق تشغيل المحطات المرشحة والجوفية وكيفية صيانة الطلمبات وأعمال الكهرباء وكيفية تنفيذ والإشراف على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى وكذلك تدريب طلاب كلية الآداب قسم الاعلام على كيفية إعداد وتنفيذ برامج وخطط العلاقات العامة وتدريب طلاب الآداب قسم الجغرافية على كيفية القيام بأعمال نظم المعلومات الجغرافية لشبكات مياه الشرب والصرف الصحى.

ومن الجدير بالذكر أن مركز تدريب شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج مجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة لتدريب الطلاب عمليا ونظريا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة