ارشيفية
ارشيفية


وكيل «الشيوخ»: 30 يونيو علامة فارقة.. و«السيسي» سطر تاريخا جديدا لمصر

خالد العوامي- حسام صدقة

الأحد، 18 يونيو 2023 - 06:34 م

قال المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ، إن 30 يونيو 2013 ستظل علامة فارقه في التاريخ المصري الحديث، والتي استجابت فيها القوات المسلحه لنداء الشعب المصري، بعدما ارادت قوى الظلام اختطاف الوطن، ولكن ارادة الله وشجاعة القائد العظيم  الرئيس السيسي أنقذت الوطن.

 

وأضاف وكيل الشيوخ في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أنه بعد مرور عقد من الزمن على ثورة 30 يونيو 2013 ونحن نجني ثمار الثورة بجمهورية جديدة ، تضاهي أفضل الدول الحديثه المتطورة بإنجازات بل إعجازات ترجمتها إرادة قائد عظيم امن بحق وطنه في التنميه والاستقرار.

 

ولفت أبوشقة، أن القاصي والداني شاهد حجم ماتحقق من إنجازات من بعد ظلام ودمار وأزمات الي نور وتنمية أنارت طريق المستقبل، وماقامت بة القوات المسلحه والشرطه المدنيه من تطهير البلاد من براثن الإرهاب.

 

وتابع أبوشقه، بأن المتابع للتاريخ المصري يري بحق أن هذا البلد محفوظ بعناية الله، وبفضل أبنائه المخلصين وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمل روحة علي كفة لإنقاذ وطنة، ودشن وسطر وخط بيدة تاريخا جديدا لمصر عنوانة الإنجازات والبناء ليحفر اسمة في سجلات التاريخ كأحد النماذج المضيئة امثال محمد علي في 1805 الذي بني مصر ، ليعود السيسي ويدشن الجمهوريه المصريه الجديده بفكر جديد .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة