هووس عمليات التجميل تصيب شاب بتشوهات مروعة |صور
هووس عمليات التجميل تصيب شاب بتشوهات مروعة |صور


شاب ألماني ينفق 60 ألف جنيه إسترليني على عمليات التجميل ليشبه «باربي»

هدى النجار

الأحد، 18 يونيو 2023 - 10:49 م

كشف مدمن عمليات التجميل، الشاب الألماني باتريك ماست، أنه أنفق مكا يقرب من 60 ألف جنيه إسترليني للخضوع لعملية جراحية شاقة حولته إلى دمية حقيقية تشبه "باربي".

وقال باتريك ماست أنه خضع لعملية جراحية أستمرت لمدة 5 ساعات وسيقضي الأشهر الـ 12 المقبلة في التعافي، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

.

وتضمنت عملية التحول الجذري للشاب الألماني البالغ من العمر 28 عامًا خمسة إجراءات منفصلة، كلها في عملية جراحية واحدة، حيث خضع لعملية شد الوجه ، ورفع عين القط ، وجراحة رفع الجفن العلوي والسفلي ، ورفع الشفة الثانية - كل ذلك على أمل الحصول على مظهر دمية.

وأظهرت الصور المروعة آثار الجراحة التي أجريت له، حيث ظهر وهو ملطخ بالدماء وهو يعاني من ألم شديد على طاولة العمليات ، وتم إجراء جميع الإجراءات الخمسة تحت التخدير الموضعي وسيستغرق التعافي منها عامًا كاملاً.

وقال الألماني إنه أصبح مهووسًا بالجراحة التجميلية في سن مبكرة بعد أن كان يحب نجوم هوليوود ، وهو في حوالي 14 عامًا ، بدأ في ممارسة المكياج وغيّر لون شعره، ولكن بمجرد أن بلغ الثامنة عشرة من عمره، بدأ العمليات الجراحية.

وادعى باتريك أنه بدأ مع البوتوكس في جبهته ، والتي تقدمت بعد ذلك إلى عملية شد الوجه - مما أدى في النهاية إلى أحدث إجراء صارم.

وتابع باتريك قائلاً: "يرفض معظم الأطباء في ألمانيا إجراء أي عملية جراحية لأن نظرتهم إلى الجماليات مختلفة ، فهم يريدونها طبيعية قدر الإمكان - على عكس ما أبحث عنه تمامًا، فأنا مرتاح تمامًا للمظهر الذي أملكه حالياً ، فالهدف في ذهني لم يتغير أبدًا في حياتي كلها".

ويخطط باتريك لإنجاز المزيد من العمليات  في المستقبل، حيث يريد إجراء عملية أنف ثانية وغيرها من العمليات التجميلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة