ليلى علوي
ليلى علوي


ليلى علوي تكشف رأيها في أزمة منتصف العمر بالنسبة للرجل

هبة الخولي

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 10:31 ص

كشفت الفنانة ليلى علوي، رأيها في فكرة «شوجر دادي»، والتي تعبر عن اتجاهات الرجل في منتصف العمر، وهل من الممكن أن يكون هناك «شوجر مامي».

وقالت ليلى علوي، ذلك خلال لقاء عبر برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  «ON»، بأن المجتمع الشرقي مؤمن  بإعطاء كل الحقوق للرجل ويريد أخذ كل شيء من المرأة ولا تأخذ هي شيئًا، قائلة: «المجتمع الشرقي بطبعه بيتقبل فكرة الشوجر دادي».

أقرأ أيضا | ليلى علوي: «شوجر دادي» ليس جزءا ثانيا لفيلم «ماما حامل»

وشددت ليلى علوي، على أنها ليس لها علاقة بهذه الموروثات ولا تؤمن بفكرة شوجر دادي، وردًا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، هل تعرضتي لمثل هذه التجربة في  حياتك الاجتماعية؟ قالت: "بالفعل تعرضت ولو مكنش حب على الأقل عرف ولما  اكتشفت قلتله باي باي"، مشيرة "إلى أنها رفضت ذلك لسبب أن الاحترام والثقة مهمان لاستمرارية وإستدامة الحب وأن  غياب الثقة ينهي ذلك الحب، ولو تخيلنا حدوث ذلك بالعكس من قبل المرأة لن يرضى أحدًا".

وأكدت "أنا تعرضت لتجربة شوجر دادي، وماعرفش حب ولا ماحبش لكن على الأقل عرف وقلتله لما عرفت باي باي، أنا بشوف أن ستات كتيرة بيعرفوا  يحافظوا على أسرتهم وبتيجي على نفسها كتير أوي  باعتبار الحفاظ على كيان الرجل مسؤولية المرأة، وليس الرجل وفيه ستات بتعتبر أزمة منتصف العمر للرجل تخريف وتهيس من الرجل لكنها لا تفضل أن  تخرب هذا الكيان، وتيجي على نفسها  لكن أنا لا مش ممكن أعمل ده".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة