أفلام عيد الاضحى 2023
أفلام عيد الاضحى 2023


عيد الأضحى 2023 | تعرف على أهم الأفلام المعروضة في دور السينما

هبة الخولي

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 11:35 ص

يشهد موسم عيد الأضحي  2023 العديد من الأفلام السينمائية التي تتناول قصص مختلفة ما بين الدراما والأكشن والكوميدي.

نرصد لكم من خلال السطور التالية تفاصيل أفلام من المقرر طرحها في موسم عيد الأضحي لعام 2023.

فيلم بيت الروبي

يتعاون الفنان كريم عبد العزيز مع الفنان كريم محمود عبد العزيز في فيلم بيت الروبي، وينافسان به في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى المقبل، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج بالإثارة والتشويق.

 

اقرأ أيضا العرض الخاص لفيلم كريم عبد العزيز «بيت الروبي».. غدا الثلاثاء 

ويظهر كريم عبد العزيز بدور إبراهيم الروبي ومتزوج من الفنانة اللبنانية نور، ويعيش رفقة أبنائه في إحدى القرى السياحية بعيدًا عن ضوضاء القاهرة، ومن ثم يضطر العودة من جديد بسبب طلب من كريم محمود عبد العزيز ويتعرضان للعديد من المواقف خلال أحداث الفيلم.

 


فيلم البعبع 

يلعب الفنان أمير كرارة بطولة فيلم البعبع مع الفنانة ياسمين صبري، وطرحت الشركة المنتجة مؤخرًا برومو فيلم البعبع للمنافسة ضمن أفلام عيد الأضحى 2023.

ويتعرض أمير كرارة للعديد من المطاردات خلال البرومو، ويتم اتهام ياسمين صبري باختطاف طفلًا، لتقول للناس: أنا والدته والله مفيش حاجة، وذلك في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.


كما يضم فيلم البعبع الفنان باسم سمرة، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي.

 


فيلم تاج 

يعكف الفنان تامر حسني على تصوير فيلم تاج، الذي يعتبره الأصعب في مشواره الفني، حيث يشارك في الفيلم العديد من الفنانين، منهم دينا الشربيني، المطربة ساندي، هالة فاخر، ويعد الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ويتم إخراجه تحت قيادة سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم تاج حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ويقعان في العديد من المفارقات والأزمات لامتلاكهما قدرات خارقة.

 

فيلم مستر إكس 

يستعد الفنان أحمد فهمي للمنافسة في موسم عيد الأضحى 2023، بفيلم مستر إكس، الذي تدور أحداثه حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر، ويمتلك أحمد فهمي شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم.

ويضم فيلم مستر إكس العديد من الفنانين مع أحمد فهمي، منهم زوجته الفنانة هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أوس أوس، أمير شاهين، والفيلم قصة أماني التونسي وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

 

فيلم أبو نسب

ينافس الفنان محمد إمام في موسم أفلام عيد الأضحى 2023 بـ فيلم أبو نسب، حيث سبق وروج للفيلم من خلال نشره صورة تبرز وجود “كرش”، مرتديًا نظارة، ويتم تسليط ضوء الشمس عليه بشكل مباشر.

ويتعرض محمد إمام للعديد من المشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب النسب، وذلك في إطار كوميدي، ويشاركه التمثيل الفنان ياسمين صبري، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، وفاء عامر، صلاح عبد الله، هالة فاخر، والمسلسل من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار.


ويجتمع محمد إمام وشقيقه رامي إمام في فيلم أبو نسب للمرة الثانية في مشوارهما، بعد فيلم حسن ومرقص بطولة الفنان عادل إمام وعمر الشريف عام 2008.


 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة