جانب من الحريق
جانب من الحريق


السيطرة على حريق بمستشفى ميت سلسيل بالدقهلية.. ونقل 7 أطفال لـ«دكرنس»

حازم نصر

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 11:48 ص

شب حريق في حجرة الأمن بمستشفى ميت سلسيل المركزي بمحافظة الدقهلية اليوم، وتم نقل 7 أطفال بحضانات المستشفى إلى حضانات مستشفى دكرنس العام، لحمايتهم من خطر الدخان الكثيف الذي نجم عن الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق بمساعدة العاملين ومعدات الإطفاء في المستشفى دون حدوث أي إصابات.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت سلسيل بنشوب حريق في مستشفى ميت سلسيل المركزي.

هرعت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإطفائه، ونظرا للدخان الكثيف نقلت سيارات الإسعاف الأطفال الموجودين بالحضانات إلى مستشفى دكرنس العام لحمايتهم من خطر الدخان.

اقرأ أيضا| العثور على جثة فتاة غارقة فى مياه ترعة السلام بالدقهلية

وأكد الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بأن حريق محدود  شب في غرفة الأمن بمستشفى ميت سلسيل المركزي، وتمت السيطرة عليه، إلا أنه نجم عنه دخان كثيف في المستشفى، فكان القرار نقل 7 أطفال إلى أقرب مستشفى وهي مستشفى دكرنس العام.

وأضاف مكين، أن نقل الأطفال أمان لهم وللحفاظ على صحتهم، ولم يتأثر أي طفل بالدخان، وكان قرار نقلهم للحفاظ عليهم، كما أن الحريق لم يمتد إلى أي مكان آخر سوي حجرة الأمن.

وأكد أن سبب الحريق إلى الآن غير معلوم والأمر في يد الأدلة الجنائية لبحث سبب الحريق، والتي توجهت إلى المستشفى فور وقوع الحريق لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وباشرت النيابة التحقيق . 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة