أوسوريو
أوسوريو


خط وسط الزمالك «عقدة» أوسوريو

وليد هاشم

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 12:13 م

يبدو أن خط وسط الزمالك سيكون الشغل الشاغل للجهاز الفنى بقيادة الكولومبي أوسوريو واللجنة الفنية التى رشحت عددًا من اللاعبين المحترفين من الخارج لدعم مراكزه للموسم المقبل.

ودخل العديد من اللاعبين العرب والأفارقة فى قائمة الترشيحات منهم التونسى إلياس الجلاصى لاعب المصرى وأيضا يراقب الزمالك أحمد خليل لاعب الإفريقى التونسى، والسنغالى لامين كامارا صاحب الـ20 عاما لاعب نهضة بركان المغربى.

ويتواجد حسام الدين مرازيق لاعب شباب بلوزداد الجزائري أيضا ضمن اهتمامات الزمالك.

وأثار الجلاصي أزمة كبرى بتصريحاته التى كشف من خلالها عن مفاوضات الزمالك وانضم الجلاصى إلى المصرى قادما من الاتحاد المنستيرى التونسى فى 2021 ويمتد تعاقده مع الفريق البورسعيدى حتى 2025.

في سياق متصل، اقترب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة من تجديد عقد التونسى حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، بناء على رغبة أوسوريو.

وطلب أوسوريو تجديد التعاقد مع المثلوثى، حيث يرى أن الفريق بحاجة إلى خدماته خاصة فى ظل تذبذب مستوى سيد نيمار وقلة خبرة الصاعد حاتم سكر.. وجهز مسئولو الزمالك بنود التعاقد ليمتد لموسمين قادمين.. وانضم المثلوثي إلى صفوف الزمالك بموسم 2020/2021، وشارك مع الفريق فى 90 مباراة.

وبعيدا عن الصفقات والتجديدات، يواصل لاعبو الزمالك استعداداتهم لمواجهة فاركو المقبلة فى كأس مصر.

وركز الجهاز الفنى للفريق مع اللاعبين على أمور خططية خاصة، منها نقل الكرة بالشكل السليم والمتقن والسريع بجانب إجادة التعامل مع العرضيات.

وحرص أوسوريو ومدحت عبد الهادي المدرب العام على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الفقرات التدريبية.

وبعدها أدى اللاعبون تقسيمة فنية قوية فى جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق كل الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة