الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


عضو التنسيقية: «حياة كريمة»من أكبر المشروعات التي حدثت في تاريخ مصر

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 01:08 م

قال محمد فريد وكيل لجنة حقوق الإنسان والتضامن بمجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مبادرة حياة كريمة من أحسن وأكبر المشروعات التي حدثت في تاريخ مصر، لأنها مست حياة الناس وجرى تصميمها بطريقة صحيحة.


وأضاف "فريد"، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة "الأولى"، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر، خلال حديثه عن إنجازات ثورة 30 يونيو: "في البداية، تم رفع الاحتياجات في المناطق المختلفة وتم توزيع الموارد بصورة دقيقة جدا فيها حوكمة وانضباط وعملنا على تحسين جودة حياة المواطن".


وتابع وكيل لجنة حقوق الإنسان والتضامن بمجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: "تم العمل على توصيل خدمات الصرف الصحي ومياه الشربق النقية وشبكة الطرق والوحدات الصحية والإنترنت والجزء التوعوي، وفي حياة كريمة تم العمل على محاور متوازية، كما شعر الناس بملكية هذا المشروع".

فكر "حياة كريمة"

وأوضح محمد فريد: "من خلال فكر حياة كريمة ووجود متطوعين من القرى المستفيدة ووجود منفذين من المجتمعات ذاتها ورفع الاحتياجات، شعر الناس أن هذه الخدمات يمتلكها الناس، كما حدث تطوير وتحسين في بيوت الناس وهو ما شكّل نقلة في حياة الناس".

اقرأ أيضا:«حياة كريمة» تسدد القيمة الإيجارية لأكثر من ألف أسرة متعثرة بالإسكندرية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة