مجلس جامعة المنصورة
 مجلس جامعة المنصورة


تكثيف الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية بجامعة المنصورة خلال الصيف

حازم نصر

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 06:48 م

قرر مجلس جامعة المنصورة في اجتماعه اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة، تكثيف خطط الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية والتوسع فيها، ودعم أصحاب المواهب الرياضية والفنية وذلك خلال إجازة نهاية العام الدراسي الحالي.

وأكد المجلس على أهمية نشر الوعي بين الطلاب بالتحديات المجتمعية من خلال عقد الندوات، والمحاضرات، وبرامج التوعية و التأكيد على أهمية الالتزام بمنع التدخين بكافة أشكاله داخل الحرم الجامعي.

اقرأ أيضا| الفائز الأول فى مسابقة «إبداع»: «السماء مزينة بالبهاق» تجربة حقيقية

كما قرر المجلس إجراء اختبارات القدرات عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة.

وناقش المجلس عددًا من الموضوعات التي تهم الشأن الجامعي، وفي مستهل الجلسة تم توجيه الشكر لنواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات و أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين بالجامعة على ما بذلوه من جهد لإنتظام سير أعمال امتحانات نهاية العام الجامعي وفقاً للجداول الزمنية مع التأكيد على سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان النتائج وخاصة الفرق النهائية قبل انتهاء شهر يوليو.

وتم توجيه التهنئة لمنسوبى الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين  بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

واتخذ المجلس عدة قرارات منها : 
- الموافقة على منح 7 أستاذ مساعد درجة أستاذ، منح 17 عضو هيئة تدريس لدرجة أستاذ مساعد، وتعيين 13 مدرس مساعد بوظيفة مدرس، وتعيين 1 استشارى مساعد، وتعيين 3 بوظيفة زميل.
- ووافق المجلس على  عقد عدد ٤ بروتوكولات تعاون و ٨ مذكرة  تفاهم مع العديد من الجامعات والمراكز البحثية داخل وخارج مصر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة