جيهان نصر
جيهان نصر


رئيس «جمعية الكومبارسات» يكشف كواليس بداية جيهان نصر| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 09:28 م

كشف الريجسير ورئيس جمعية الكومبارسات إبراهيم عمران، عن كواليس اكتشافه للفنانة جيهان نصر، في بداية مشوارها الفني، كما تحدث عن بداية الفنانة شيرين عبدالوهاب بفيلم «ميدو مشاكل».

وحل "عمران" ضيفًا على الإعلامية إنجي هشام، ببرنامجها "المنسي"، والمُذاع على قناة "هي"، حيث قال: "كنت بعمل فيلم اسمه زيارة السيد الرئيس مع الفنان محمود عبد العزيز وهياتم وحسن الأسمر، وجالي أستاذ محمد راضي قالي عايز بنت شكلها جميل وفلاحة وتطلع مرات حسن الأسمر ووشها مصري".

وأضاف: "إحنا زمان كنا بنمشي بشنطة فيها أجندة العناوين والصور وبكون عارف خط سير الممثل وأعرف أجيبه من تحت الأرض، فطلعت الشنطة وقلتله اختار الصور وعينه وقعت على جيهان نصر، فقولتله برافو عليك البنت دي جميلة جدًا قالي عايز أشوفها، قومت روحت لأبوها البيت وكانت بتعمل إعلانات ومرضيش في البداية قولتله دي فرصة ومش هتتعوض وأقنعته".

وتابع: "جت جيهان وعملها كاستينج واقتنع بيها وعملت البطولة بـ3000 جنيه، وكمان في فيلم "البطل" كنت بعمل الفيلم ده".

كما كشف عن الفنانين المشاهير الذي شهد على بدايه مشوارهم الفني قائلًا: "علا غانم كانت من ضمن المجاميع كمان حنان شوقي كانت من المجاميع وكانت بتجتهد لحد ما بقت نجمة، محمد هنيدي كمان كان بيطلع في أدوار صامتة وكنت بكلمه على تليفون الجيران".

وأكد: "شيرين عبد الوهاب في أول ظهور ليها في فيلم ميدو مشاكل مكنتش بتعرف تمثل وكان معايا".

ويُعد برنامج " المنسي" والمُقدم على قناة " هي" من تقديم الإعلامية إنجي هشام، ويذاع يومي السبت والأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ويستضيف عددًا من نجوم الفن والإعلامين الذي غابت عنهم أضواء الشهرة والنجومية.

اقرأ المزيد.. في عيد ميلاد جيهان نصر.. سر الـ18 مليون دولار في حياتها الفنية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة