مصطفى هريدي
مصطفى هريدي


مصطفى هريدي: حادثة الشيخ زايد كانت بسبب «النوم».. والسوشيال ميديا ظلمتني

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 10:00 م

كشف الفنان مصطفى هريدي، عن كواليس الحادث الذي تعرض له في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، والتي اتهمه البعض بها بأنه كان بحالة تعاطي للمخدرات.

وقال هريدي خلال استضافته ببرنامج "الستات"، والمُذاع على قناة "النهار": "الأمر وما فيه وسبب حادثة الشيخ زايد أنني كنت في فترة ضغط كبيرة وكنت أنام متأخرًا واستيقظ مبكرًا لذلك نمت وأنا سائق واصطدمت بالسيارة التي أمامي".

وأضاف: "الأمر حدث كثيرًا على مدار التاريخ، وأنا لست أول فنان يرتكب حادث بسبب النوم، وتوجهت إليّ أصابع الأتهام بسبب السمعة التي أطلقتها عليّ المخرجة إيناس الدغيدي".

وتابع: "الناس كثيرًا ما تقتنع بالأشياء السيئة، ولم يُثبت أي شيء يدل على تعاطي المخدرات، وكل من تعرض للإصابة في هذا الحادث تعافى الحمدلله، ولم يتوفى أحد".

وأكد: "المصابيين لم يكونوا على علم بأنني ممثل، وعندما وصل إليهم أنني أعمل في مجال الفن، وتم عرض عليهم التعويضات ظهر معدن هؤلاء الشباب الأصيل، فهم من منطقة شعبية مليئة بالجدعان وهي إمبابة".

واستكمل: "الأولاد لم يطلبوا مني شيئًا وظلمتهم السوشيال ميديا التي قالت أنني أتعاطي المخدرات، بجانب محاميين التعويضات الذين سعوا خلفي".

وأوضح: "تم الصلح وعوضتهم عن كل الأضرار التي لحقت بهم بخصوص السيارة أو أي شيئًا من هذا القبيل، وكان الأمر كله قضاء وقدر".

وأتم: "ألتزمت الصمت ولم أعلق على الأمر نهائيًا، وهو قديم ومر منذ أكثر من عام، ولكن السوشيال ميديا «استفزتني كثيرًا» بسبب كل الهجوم الذي تعرضت له".

اقرأ المزيد.. مصطفى هريدي يروي تفاصيل خلافه مع إيناس الدغيدي| فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة