صورة موضوعية
صورة موضوعية


وزير الشباب والرياضة يفتتح مركز التخاطب والتكامل الحسي في العريش

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 - 01:48 م

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، نائبًا عن المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، مركز التخاطب والتكامل الحسي وتنمية المهارات بمقر نادي قادرون باختلاف في العريش.

اقرأ أيضا|  وزير الشباب يفتتح عددًا من المشروعات الرياضية في شمال سيناء| صور

وأكد وزير الشباب والرياضة، على أن المركز جرى إنشاءه بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وتم تجهيزه بأحدث الأدوات والأجهزة، لتقديم جلسات وخدمات تنمية المهارات لذوي القدرات والهمم من أصحاب مشكلات التوحد، تـأخر الكلام ومشاكل النطق، اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه، صعوبات التعلم وتعديل السلوك، فضلًا عن تزويده بغرف تنمية مهارات، تكامل حسي، تنمية تخاطب.

وأشاد الوزير بالمستوى المتميز لمراكز شباب شمال سيناء التى تم تطويرها لخدمة أبناء ومواطني سيناء، وفي ضوء خطة وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب والأندية بشمال سيناء في ضوء توجيهات القيادة السياسية.

ولفت الوزير إلى المُضي في تطوير العديد من المنشآت الشبابية والرياضية بشمال سيناء الفترة المقبلة بجانب تكثيف البرامج والمشروعات والأنشطة المنفذة لشباب ونشء سيناء على مدار العام ضمن برنامج تنموي توعوي مُتكامل تنفذه الوزارة لأبناء المحافظات الحدودية، مقدماً الشكر والتقدير لمحافظ شمال سيناء والقيادات التنفيذية والسادة النواب وقيادات القبائل العربية على التعاون المثمر مع الوزارة في توفير ما يتطلع له مواطنو سيناء من خدمات شبابية ورياضية.

من جانبه أشاد سكرتير عام المحافظة بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة في محافظة شمال سيناء من خلال عدد من الانشاءات الجديدة وتطوير مراكز الشباب والأندية، وإقامة ملاعب على أحدث الطراز، فضلًا عن الفعاليات التي تقوم بها الوزارة في مختلف مراكز المحافظة.


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة