المستشار سيد رفاعي محمد حسين
المستشار سيد رفاعي محمد حسين


السجن المؤبد لنجار لاتجاره في الهيروين بالخانكة

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 - 03:00 م

قضت محكمة  جنايات بنها، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين، وعضوية المستشارين عماد فتحي حلمي ويصا ومصطفى أنور أحمد مؤمن، ووكيل النيابة أحمد كيلاني المهدي، وأمين سر مينا عوض ميخائيل. بالسجن المؤبد لنجار متهم بالإتجار في المواد المخدرة -هيروين- بدائرة مركز الخانكة.

اقرأ أيضا | المؤبد لمتهمين لإتجارهما بمخدر الترامادول فى الخانكة
وتضمن أمر الإحالة في القصية رقم 21633 /2023 مركز الخانكة والمقيدة برقم 3187 لسنة 2022 حصر كلي شمال بنها، أن المتهم م.م.س، محبوس السن 42 عاما، المهنة نجار ومقيم مدينة السلام، بأنه في 9/10/ 2022، بدائرة مركز الخانكة في محافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا "هيروين" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.
 
وأوضح أمر الإحالة، أن تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة توصلت بمهاتفة مصدره السري بإتجار المتهم في المواد المخدرة، وعلى الفور انتقل ضابط الشرطة إلى حيث أيقن تواجده وأجرى معه محاولة شراء صورية، أخرج المتهم على إثرها لفافة تحوي جوهر الهيروين المخدر فضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على تسعة وأربعين لفافة مماثلة ومبلغ مالي وهاتف محمول.
 
وبمواجهة المتهم بالمضبوطات، أقر بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالي حصيلته والهاتف المحمول للتواصل مع متعاطيها، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات وإحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة