ارشيفية
ارشيفية


مترو الأنفاق: زيادة عدد القطارات المكيفة بالخطوط الثلاثة لكسر ارتفاع درجات الحرارة

نشوة حميدة

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 - 11:34 م

كشف أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، عن زيادة عدد القطارات المكيفة بالخطوط الثلاثة لكسر ارتفاع درجات الحرارة والتخفيف على المواطنين من ركاب المترو بشكل يومي.

اقرأ ايضا| اليوم فتح باب التقدم لوظائف القطار الخفيف.. تعرف على الأوراق المطلوبة ‎

 

وقال "بكير" لـ "بوابة أخبار اليوم"، إنه يتم الدفع قطارات مكيفة على مدار اليوم للتخفيف على الركاب، خاصة بالخطين الأول "المرج_ حلوان"، والثاني "شبرا الخيمة - المنيب"، لكون الخط الثالث مكيف بالكامل. 

وتابع: نستهدف أيضا التخفيف على الركاب كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بتوفير مصاعد كهربائية مكيفة المحطات، تنقل من الرصيف إلى مكتب التذاكر. 

في سياق متصل، بدأت الأحد الماضي، الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، في استقبال طلبات الالتحاق بوظائف القطار الكهربائي الخفيف LRT، التي كانت قد طرحتها منذ أيام. 

وأعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو عن وظائف بنظام التعاقد السنوي بمشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT، وذلك بشركة "افيك انترناشيونال" لصيانة المعدات الكهروميكانيكية والوحدات المتحركة.

وعلى الراغبين في التقدم فى تلك الوظائف المعلنة التوجه الى مقر الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق - ميدان رمسيس - مجمع رمسيس كومبلكس بوابة رقم  ٤ وتقديمها باليد من اليوم الأحد الموافق ١٨ يونيه ٢٠٢٣ حتى آخر موعد للتقدم يوم الخميس ١٣ يوليو ٢٠٢٣ - اعتبارا ٩ صباحا حتى الساعة ٢.٣٠ ظهرا مع مراعاة الإجازات الرسمية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة