كهربا
كهربا


شوبير يفجر مفاجأة بشأن غرامة كهربا

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 21 يونيو 2023 - 11:20 ص

فجر الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب السابق، مفاجأة بخصوص غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي لصالح نادي الزمالك.

وأضاف شوبير خلال برنامجه الإذاعي: مبلغ الغرامة لم يكتمل حتى الآن، والأهلي يسهم مع كهربا في دفع جزء من الغرامة؛ لدعم اللاعب، خوفا من إيقافه مرة أخرى: متابعا: نصف مبلغ الغرامة تم تجميعه، وسيتم جمع النصف الآخر بسهولة

وعن إمكانية رحيل كهربا لاحد الأندية الخليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد شوبير أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق متمسك ببقاء كهربا للغاية داخل الفريق، حيث رفض بشكل قاطع رحيله، خاصة في ظل أزمة غرامة اللاعب لصالح الزمالك. 
وأضاف شوبير، أن كولر “ماسك في كهربا بإيده ورجله”، مشددا على أن أزمة اللاعب ما زالت قائمة.

ونجح  الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 - 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 - 1.

 

وتقاسم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وبيتر شالوليلي نجم صن داونز الجنوب إفريقي جائزة هدافي دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 أهداف لكلًا منهم.

وانضم النادى الأهلي إلى قائمة المتأهلين إلى كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023، ليصبح الفريق رقم 6 المتأهل للبطولة، بفوزه بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربى، ورفع رصيده إلى 11 لقب في البطولة.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 فى السعودية، ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 أندية تأهل منها 6 حتى الآن، وهم الأهلي واتحاد جدة بطل الدورى السعودى، ومانشستر سيتى بطل أوروبا، وتنتظر القائمة انضمام بطل أمريكا الجنوبية وسيتم الإعلان عنه بعد نهائى كوبا ليبرتادوريس على ملعب ماراكانا في البرازيل نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضاً|

كهربا: الروح القتالية السبب في الفوز بالبطولة

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة