المحادثة وصورة لطبيب الساحل
المحادثة وصورة لطبيب الساحل


انفراد| سر محادثة طبيب الساحل ضحية صديقه: «دكتور زميلي عايز يستلف مني مبلغ كبير»

عبدالعال نافع

الأربعاء، 21 يونيو 2023 - 11:48 م

حصلت «بوابة أخبار اليوم» على صورة من محادثة للدكتور أسامة توفيق، المجني عليه في القضية المعروفة إعلامياً بطبيب الساحل

اقرأ أيضا| دفاع «طبيب الساحل» يطالب بالتعويض المدني ضد المتهمين الثلاثة | خاص

أوضحت محادثة للمجني عليه عبر تطبيق واتس اب، وهو يستشير ابن خالته قائلا: " في دكتور زميلي عاوز يستلف مني مبلغ كبير كام ألف وهيكتب ضمانات، وقالي مزنوق تلت شهور وهيجيبهم، اسمه أحمد شحته".
وكان رد ابن خالته بأن وجه له النصيحة بأن يتوخى الحذر لأن المبلغ كبير في حدود 300 ألف جنيه. 
الجدير بالذكر، حددت النيابة العامة، جلسة 26 يونيو، لنظر تجديد حبس المتهمين الثلاثة في القضية المعروفة إعلاميا بمقتل طبيب الساحل، أمام قاضي المعارضات بمحكمة الساحل الجزئية. 
من جانبه، كشف المستشار عمرو عبدالسلام المحامي بالنقض، دفاع المجني عليه الدكتور أسامة توفيق في القضية المعروفة إعلاميا بطبيب الساحل، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، عن تقدمه بطلب لنيابة شمال القاهرة بالادعاء المدني ضد المتهمين الثلاثة بمبلغ 100 ألف جنيه وواحد، على سبيل التعويض المدني المؤقت نتيجة الأضرار المادية والأدبية التي أصابت أسرة المجني عليه بسبب مقتل نجلهم على أيدي المتهمين، وقررت النيابة العامة تمكين المحامي من الادعاء المدني ضد المتهمين واعلامهم بطلب الادعاء المدني في محبسهم بقسم شرطة الساحل. 
الجدير بالذكر، كشفت التحريات أن الطبيب يبلغ من العمر 30 عاماً ويعمل طبيب عظام بمستشفى معهد ناصر، وأكد أحد زملائه إن صديقه أسامة توفيق استأذن منذ 4 أيام ولم يعد إلى العمل من بعدها حتى الآن. 
   
وتمكنت أجهزة أمن القاهرة من كشف ملابسات الجريمة، عقب تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالعيادة التي يعمل بها الطبيب، حيث تبين دخوله للعيادة وعدم خروجه منها، وظهور المتهم أثناء دخوله إلى العيادة ثم مغادرته العقار مقر العيادة بمنطقة الساحل في القاهرة، وهروبه إلى إحدى المحافظات حيث تم تتبع خطوط سيره وضبطه. 
   
وبالفحص عثروا على جثة الطبيب مشوهة، ومدفونة في حفرة داخل العيادة، وتم نقلها إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بتشريح الجثة ثم دفنها. 
   
وفي مسقط رأسه بمركز ههيا في تلشرقية، شيع الأهالي جثمان الطبيب، وسط حالة من الحزن بين ذويه وأصدقائه الذين أجمعوا على حسن خلق وسيرة الطبيب الضحية، فيما نجحت جهات التحقيق في تحديد أحد المشتبه بهم في الجريمة. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة