هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيسترن كومباني
هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيسترن كومباني


هاني أمان: أسعار السجائر موحدة بجميع منافذ البيع

نرمين سليمان

الخميس، 22 يونيو 2023 - 01:58 ص

أكد هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيسترن كومباني  إن أسعار السجائر ثابته، ولا يوجد تغير مشيراً إلى أن رفع التجار للأسعار خلال الفترة الأخيرة ليست لها أي مبررات، وهدفنا الحفاظ على المستهلك .

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة ايسترن كومباني في تصريح خاص، أن أسعار علبة السجائر موحدة في جميع منافذ البيع مضيفاً أن الشركة عندما تقرر رفع أسعار السجائر ، سيتم عمل دراسات بحثية على مدى تأثيرها على رغبة المستهلكين، وهدفنا بالشركة الحفاظ على تطلعات المستهلك والحفاظ على معدلات الطلب على منتجات الشركة.

وأشار العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيسترن كومباني، إلى أن الشركة تركز حاليا على توفير مدخلات الإنتاج للسجائر، والتأني قليلاً في استيراد التبغ المسخن. 

وأضاف هاني أمان أن الفرق في سعر علبة السجائر بالأسواق تخطى الـ 14 والـ 15 جنيها عن السعر المعلن، وأن تمسك المستهلك بالعلبة هو السبب الرئيسي في ارتفاع أسعارها لدى التجار والباعة. 

ويشار إلى أن لم تزيد أسعار السجائر منذ إعلان آخر زيادة يوم  الخميس الموافق 6 أبريل 2023 حيث رفعت الشركة الشرقية للدخان «إيسترن كومباني» أسعار كل منتجاتها للمستهلك، لتتراوح  ما بين اثنين جنيه وثلاثة جنيهات في سعر علبة السجائر الواحدة، طبقًا للصنف، وجاءت الأسعار النهائية لسجائر كليوباترا كينج سايز 23 جنيها، وسوفت كوين بـ 24 وبوسطن بـ 24 وبوكس بـ 24 وسوبر بـ 24.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة