صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تشكيل حرس الحدود لمواجهة الأهلي بالدوري

حسام عبدالعظيم

الخميس، 22 يونيو 2023 - 11:57 ص

استقر محمد مكي المدير الفني لنادي حرس الحدود على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة الأهلي.

وتنطلق مباراة الأهلي وحرس الحدود في  تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد الكلية ضمن منافسات الجولة ال ١٦ المؤجلة بينهما من عمر  مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل حرس الحدود المتوقع:

حراسة المرمى: أحمد السعدني.
خط الدفاع: محمد رضا - إسلام عبد الله - إبراهيم القاضي - محمود بن والي - أحمد شديد قناوي.
خط الوسط: مصطفى جمال - أحمد فيليكس - مصطفى زيكو - مصطفى صبحي.
الهجوم: فلانتين أودو.

 

اقرأ أيضا| شوبير: حارس مرمى الأهلي سيرحل بعد نهاية الموسم

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري والإقتراب من حسم البطولة.

وطالب كولر اللاعبين بغلق باب الاحتفال ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي حققها الفريق على حساب الوداد.، مشيرا إلى أن بطولة الدوري لم تحسم بعد والمباريات المتبقية لا تقل أهمية عن مباراة الوداد.

وشدد  كولر علي اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والتسجيل مبكراً لتسهيل مهمة الفريق وعدم التعرض للضغط.

وحذر كولر من الاستهانه بالخصم مؤكدا أن المنافس لا يوجد ما يبكي عليه وسيقدم مباراة قوية لتعبير عن أنفسهم.

في المقابل حرص محمد مكي المدير الفني لنادي حرس الحدود على  رفع الروح المعنوية للاعبين.

وطالب مكي اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية وغلق المساحات واستغلال أنصاف الفرص المتاحة للتسجل.
وشدد مكي على اللاعبين أن مباراة الأهلي بوابه للتعبير عن أنفسهم وتقديم إداء مشرف، متابعا الكرة لا تعترف بالمستحيل وعليهم أن يقدموا أفضل ما لديهم من أجل الخروج بنتيجة جيدة.
ترتيب الأهلي وحرس الحدود 

ويحتل  النادي الأهلي  المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، حيث يحتل بيراميدز صدارة الدوري برصيد 64 نقطة، وبفارق ٦ مبارايات عن النادي الأهلي الذي خاض ٢٤مباراة حقق  الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 لقاءات دون الوقوع في أي هزائم.
بينما يحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر والأخير برصيد 20 نقطة جمعهم من 30 مباراة خاضها في البطولة ، وفاز الحرس في 4 مباريات وتعادل في 8 وخسر 18 مباراة ، وسجل لاعبيه 16 هدفاً وأستقبلت شباك الفريق 38 هدفاً.
ماذا يحتاج الأهلي لحسم  الدوري
يحتاج الأهلي للفوز في 5 لقاءات خلال المباريات المتبقية وحصد 15 نقطة من أجل التتويج باللقب رسميًا بغض النظر عن نتائج منافسيه بالدوري

 آخر مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري
آخر مباراة خاضها النادي الأهلي في بطولة الدوري  قبل التتويج الإفريقي كانت أمام سيراميكا يوم 29 مايو المؤجلة من الأسبوع الـ27 لمسابقة الدوري المصري وفاز فيها الأحمر بهدف نظيف.
بينما تعادل فريق حرس الحدود أمام الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد بتروسبورت، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري هذا الموسم.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري
ستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود هي قناة أون تايم سبورتس، حيث تمتلك قناة أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري العام في مصر.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة