نيقولا معوض
نيقولا معوض


نيقولا معوض: متحمس للعمل مع كريم عبد العزيز.. وشاهدت «بيت الروبي»| فيديو

محمد طه

الخميس، 22 يونيو 2023 - 02:36 م

حرص الفنان نيقولا معوض على حضور العرض الخاص لفيلم "بيت الروبي" بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

وقال نيقولا معوض في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" إنه يحرص على متابعة أعمال المخرج الكبير بيتر ميمي وكذلك يحب نجمي العمل كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز.

وأضاف: "لم يجمعني لقاء بكريم عبدالعزيز في أى عمل فني من قبل، ولكن أنا بحبه جدا، ومن أشد المعجبين بأعماله الفنية، ومتحمس للعمل معه، وأتمنى تقديم عمل يرضي الجمهور والنقاد من خلال مسلسل (الحشاشين) في رمضان 2024".

وينافس فيلم "بيت الروبى" بين 4 أفلام جديدة فى موسم عيد الأضحى المقبل، إذ يخوض الماراثون السينمائي الذى ينطلق خلال أيام مع أفلام "تاج" لتامر حسنى ودينا الشربينى، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى، و"مستر إكس" بطولة هنا الزاهد.

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، ومحمد أنور، ومصطفى أبو سريع، وحاتم صلاح، من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

تدور قصة فيلم بيت الروبي، في إطار كوميدي، من خلال فلونسر يعيش بصحبة زوجته وطفليه في منطقة ساحلية، ويأتي إليه شقيقه الصغير ليطلب منه يد المساعدة في أمر ما يحتاج منه العودة بصحبته للقاهرة، وتحدث معهما عددًا من المفاجآت غير المتوقعة.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة