صورة موضوعية
صورة موضوعية


المشدد 15 سنة لمتهم قتل شخص وشرع في قتل شقيقه بالبدرشين

هاجر عودة

الخميس، 22 يونيو 2023 - 03:29 م

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة شاب بالسجن المشدد 15 سنة، لإتهامه بقتل شخص والشروع في قتل شقيقه بمنطقة البدرشين.

وأحالت النيابة العامة المتهمين "صابر . م" 37 سنة، و"صبحي . ع"، و "عبد الرحمن . ص"، 19 سنة، "عبد العظيم . ص"، "محمد . ص، 22 سنة،لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمه القتل العمد، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 14795 لسنة 2022 جنایات البدرشين.

اقرأ أيضا | بسبب خط صرف صحي.. الفتوي والتشريع تُرجئ الفصل في نزاع بين الأزهر والزراعة 

وتبين أنه في يوم 25 سبتمبر من العام الماضي بدائرة مركز شرطة البدرشين أستعرض المتهم القوة و لوح بالعنف تجاه كل من "سعد . م"، و"احمد . م"، و"إبراهيم . ح" وذلك بأن أشهر المتهمين الآخرين أسلحتهم البيضاء " سكين ، مطواة " تجاههم و ذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم وإلحاق الأذي المادي والمعنوي بهم، وكان من شان ذلك الفعل تكدير الأمن والسكينة العامة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين قتلوا عمداً "أحمد . م" على اثر سبق الخلاف المستعر بين المجني عليه الثالث و المتهم الأول ، و ما ان ظفروا به حتي انهال عليه الأخير بسلاح ابيض "مطواة"، فأحدث اصابته التي أودت بحياته.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين شرعوا في قتل "سعد . م" عمداً علي اثر محاولته الزود علي المجني عليه بمحل الاتهام الأول، و ما ان ظفروا به حتي أنهال عليه المتهم الأول بسلاح ابيض "سكين " قاصداً من ذلك قتله الا انه قد خاب اثر جريمته لسبب لادخل لارادته به و هو مداركته بالعلاج.

وأشارت التحقيقات أن المتهمين أصابوا عمدا "إبراهيم . ح" فأحدثوا اصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المبدئي والتي أعجزته عن القيام بأشغاله الشخصية مدة لا تزيد عن عشرين يوما وكان ذلك باستخدام أداة "سكين".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة