إجتماع النادي الأهلي - صورة أرشيفية
إجتماع النادي الأهلي - صورة أرشيفية


‎«الأهلي» يعقد جلسة حاسمة بسبب 3 ملفات

أخبار الرياضة

الخميس، 22 يونيو 2023 - 04:03 م

‎قرر مسئولو النادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل مناقشته فى بعض الأمور الخاصة بالفريق ، وعاد كولر من بلاده التى سافر إليها مؤخراً لقضاء أجازة هناك عدة أيام مٌستغلاً توقف الدوري من أجل التحدث معه في بعض الملفات الكروية الهامة ويأتي فى مقدمتها ، ملف الراحلين عن الأهلي والعروض الخارجية التى بدأت تصل لبعض لاعبي الفريق عقب تألقهم مع الأهلي ومساهمتهم فى تتويج الفريق بلقب بطولة أفريقيا ويأتي فى مقدمتهم ، حمدي فتحي والمالي آليو ديانج وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم بجانب محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

‎وارتبط اسم أكثر من لاعب فى الأهلي بعروض مُغرية الفترة الماضية ابرزهم حمدي فتحي كما ارتبط اسم أحمد عبدالقادر بعرض رسمي من نادي سيسكا موسكو الروسي بجانب عروض من الخليج وتركيا للرباعي، ديانج وشريف وأفشة وعبد المنعم. ‎ويرغب مسئولو الأهلي فى حسم هذه العروض مع المدرب السويسري واتخاذ القرارات التي تخدم مصلحة الأهلي واللاعب معاً لاسيما أن النادي سيكون أمامه ارتباطات قوية فى الموسم المقبل.

◄ اقرأ أيضًا | ‎«كولر» يمنح الضوء الأخضر لرحيل ثنائي الأهلي حالٍ تلقي عرض مناسب

كما يحسم مسئولو الأهلي ملف الصفقات السوبر المنتظر دعمها للفريق فى فترة الانتقالات الصيفية وأيضا الاتفاق على تمديد عقده لقيادة الفريق بعد النجاح الكبير مع الاهلي في اول موسم له داخل القلعة الحمراء.

وحسم صفقات سوبر أهمها التونسى بن رمضان لاعب الترجى ومحمود حماده وأيضا محمد حمدى زكى لاعب إنبي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة