عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس
عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس


السديس: استكمال الاستعدادات لبث خطبة عرفة بعشرين لغة

حازم الشرقاوي

الخميس، 22 يونيو 2023 - 10:30 م

أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على استكمال استعدادات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لبث خطبة عرفة.

وقال: إن مشروع خادم الحرمين الشريفين لترجمة خطب ودروس الحرمين الشريفين وخطبة يوم عرفة يهدف إلى إيصال الخطبة وهدياتها إلى المسلمين في شتى أنحاء العالم. حيث سيتم ترجمة خطبة يوم عرفة من مسجد نمرة بمشعر عرفة خلال حج هذا العام 1444 هجري بعشرين لغة عالمية هي: الفرنسية  ،الإنجليزية ،الفارسية،الأوردو،الهوسا،الروسي،التركي،البنجابي،الصيني،ملايو،السواحلية،الأسبانية، البرتغالية ، الأمهرية، الألمانية ، السويدية، الايطالية٦، المالايالامية، البوسنة، الفلبينية، واستهداف أكثر من ٣٠٠ مليون مستفيد حول العالم، بترجمة مباشرة عبر منصة منارة الحرمين.

اقرأ ايضاً| السعودية للكهرباء تستكمل استعداداتها لموسم حج 1444هـ بمشروعات كلفتها مليار ريال

وبين أن المشروع يهدف إلى إبراز الصورة المشرقة والحضارية للدين الإسلامي الحنيف وتعظيم وسطيته واعتداله وقيمه، ومزيد من الخدمة لضيوف الرحمن والمسلمين في شتى أنحاء العالم. داعياً الله -عز وجل- أن يحزي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين خير الجزاء على ما يقدمانه من رعاية وعناية بضيوف الرحمن من حجاج وقاصدين


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة