الأهلي
الأهلي


موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 23 يونيو 2023 - 03:41 م

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منتخب السويس، علي ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس

وتنطلق مباراة النادي الأهلي ومنتخب السويس يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية مباريات كأس مصر 2023، كونها المالك الحصري للبطولة.

الأهلي بطبل لكاس مصر موسم 2021 /2022

توّج فريق النادي الأهلي ببطولة كأس مصرموسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التى أدارها الحكم الدولى أمين عمر.

ترتيب الأهلي في بطولة الدوري

استعاد النادي الأهلي  المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق  الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 لقاءات دون الوقوع في أي هزائم، وسجل لاعبوة 48 هدفا، وسكنت شباكه 7 أهداف.

ونجح  الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 - 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 - 1.

 

وتقاسم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وبيتر شالوليلي نجم صن داونز الجنوب إفريقي جائزة هدافي دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 أهداف لكلًا منهم.

وانضم النادى الأهلي إلى قائمة المتأهلين إلى كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023، ليصبح الفريق رقم 6 المتأهل للبطولة، بفوزه بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربى، ورفع رصيده إلى 11 لقب في البطولة.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 فى السعودية، ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 أندية تأهل منها 6 حتى الآن، وهم الأهلي واتحاد جدة بطل الدورى السعودى، ومانشستر سيتى بطل أوروبا، وتنتظر القائمة انضمام بطل أمريكا الجنوبية وسيتم الإعلان عنه بعد نهائى كوبا ليبرتادوريس على ملعب ماراكانا في البرازيل نوفمبر المقبل.

أقرا أيضاً|

محمود متولي يواصل أداء برنامجه العلاجي في الأهلي 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة