المؤتمر الجماهيرى الثانى بالدقهلية
المؤتمر الجماهيرى الثانى بالدقهلية


التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى ينظم المؤتمر الجماهيرى الثانى بالدقهلية

أخبار اليوم

الجمعة، 23 يونيو 2023 - 08:00 م

نظم التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى أمس المؤتمر الجماهيرى الثانى لإقليم الدلتا بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية ضمن فعاليات المرحلة الثانية من مبادرة «ازرع» بمشاركة عدد من القيادات المجتمعية والتنفيذية والشخصيات العامة وحضور أكثر من 7000 مواطن..

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، وتماشياً مع جهود التحالف بجميع كياناته لدعم القطاع الزراعى والمزارعين بكافة محافظات الجمهورية.

من جانبها أشادت د. نهى طلعت عبدالقوى أمين سر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى بإنجاز المزارعين خلال المرحلة الأولى من مبادرة «ازرع» ونجاحهم فى زراعة ١٥٠ ألف فدان بمحصول القمح، مؤكدة على استمرار العمل لزراعة مليون فدان من القمح خلال المرحلة الثانية.

وفى نفس السياق أشارت مارجريت صاروفيم رئيس قطاع التنمية المحلية بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية إلى نجاح المرحلة الاولى من المبادرة، مؤكدة على استمرار جهود الهيئة القبطية للوصول لــ٥٠٠ ألف مزارع وزراعة مليون فدان قمح خلال المرحلة الثانية.

الجدير بالذكر أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى انطلق فى شهر مارس لعام 2022 بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلى والتنموى فى مصر، حيث يضم  34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا ومساندة الحكومة فى تخفيف الأعباء عن المواطنين.

إقرأ أيضاً|المتحف الزراعي يفتح أبوابه حتى الجمعة المقبلة لاستقبال زوار مهرجان الربيع

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة