ميرهان حسين
ميرهان حسين


ميرهان حسين تكشف كواليس قرار اعتزالها.. وتوضح رأيها في ردود الأفعال

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 23 يونيو 2023 - 08:04 م

كشفت الفنانة ميرهان حسين، عن تفاصيل إعلانها الاعتزال خلال الفترة الآخيرة، قبل أن تتراجع مجددًا عن قرارها، مشيرة إلى الأسباب التي دفعتها لاتخاذ موقفها منذ البداية.

وقالت ميرهان خلال استضافتها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس"، والمُقدم عبر فضائية "إم بي سي مصر": "لم يكن هناك سببًا معين، ولكنني شعرت أنني مضغوطة وكنت في حالة إحباط عام".

وأضافت: "لم أكن أنوي اتخاذ هذا الموقف، ولكنني دخلت في مرحلة اكتئاب، فأنا بنت عادية جدًا ومن الممكن أن أشعر بالضيق في لحظات، وأشعر بالظلم".

وتابعت: "لم أكن أقصد الابتعاد عن التمثيل والاعتزال تمامًا وللأبد، ولكن كنت أرغب في الابتعاد عن كل شيء، وعندما تحدثت قلت اعتزل ما يؤذيك، ولم أكن أقصد أن الفن يؤذيني، ولكنني قررت اعتزال كل شيء".

وعن ردود الأفعال بعد إعلانها الاعتزال، قالت: "ابتعدت عن كل شيء، لم أكن اقرأ التعليقات، وابتعدت عن مشاهدة التلفزيون، ولكن أهلي كانوا يخبرونني ردود الأفعال، وكنت في حالة من الفرحة عندما رأيت الدعم من كل الناس".

وأوضحت: "ردود الأفعال «خضتني»، وشكرت أهلي وكل زمايلي وكل من دعمني، وكل من شارك ولو بكلمة بسيطة اسعدتني، وشعرت أن الصورة لم تكن سوداء فقط مثلما كنت أراها".

وكانت الفنانة ميرهان حسين، أعلنت اعتزالها الفن، قبل أن تعود مجددًا وتتراجع عن قرارها بعدما رأت الدعم على محتلف مواقع التواصل الاجتماعي من جمهورها وعشاقها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة