موضوعية
موضوعية


البدء في غلق مدخل نفق طريق الواحات لتنفيذ أعمال مشروع الأتوبيس الترددي

أحمد منصور

السبت، 24 يونيو 2023 - 03:46 ص

وضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة منذ قليل، الحواجزَ الحديدية وخدمات مرورية بمحيط غلق مدخل نفق طريق الواحات كليًّا، لليوم الثانى على التوالي، في الاتجاه القادم من مدينتى (دريم والفردوس) اتجاه طريق الفيوم، بسبب أعمال مشروع محطات الأتوبيس الترددي الذكي.

اقرأ أيضا | ضبط عاطلين بحوزتهما 250 طربة حشيش بالوراق

كانت الإدارة العامة للمرور الجيزة، قررت غلق مدخل نفق طريق الواحات كليًّا في الاتجاه القادم من مدينتى (دريم والفردوس) اتجاه طريق الفيوم لمدة يومين، وذلك لأعمال مشروع محطات الأتوبيس الترددي الذكي.

وقال مصدر أمني، إنه تَقرر غلق كلي لمدخل نفق طريق الواحات في الاتجاه القادم من مدينتى (دريم والفردوس) اتجاه طريق الفيوم لمدة يومين.

وأضاف المصدر ابتداء من صباح اليوم الجمعة الموافق ٢٣ / ٦ / ٢٠٢٣ من الساعة الثانية صباحا حتى الساعة السابعة ومن صباح السبت ٢٤ / ٦ / ٢٠٢٣ من الساعة الواحدة صباحًا حتى الساعة السادسة؛ لوقوف الأوناش العملاقة والمعدات المستخدمة في رفع الكمر المعدني الخاص بكوبري الأتوبيس الترددي الذكي  (BRT) تحديدًا أعلى نفق طريق الواحات في الاتجاه القادم من مدينتي دريم الفردوس في اتجاه طريق الفيوم وذلك ضمن مشروع محطات الأتوبيس الترددي الذكي على الطريق الدائري حول القاهرة الكبري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة