حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي


حمزة المثلوثي

وكيل المثلوثي يكشف تفاصيل تجديد عقد اللاعب مع الزمالك

الخطيب جمال

السبت، 24 يونيو 2023 - 12:25 م

 كشف محمد سلامة وكيل أعمال حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الزمالك عن تفاصيل تجديد اللاعب التونسي لتعاقده مع الأبيض خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال سلامة في تصريحات تليفزيونية :"حمزة المثلوثي يشعر بالراحة داخل الزمالك والأولوية كانت له في التجديد خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف وكيل أعمال الظهير الأيمن للزمالك قائلا:" تلقينا اتصالات من أندية تونسية وإماراتية لكن اللاعب قرر الاستمرار في النادي الأبيض".

وتابع سلامة قائلا: "عبد الواحد السيد مدير الكرة وأحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية تواصلا مع حمزة المثلوثي وأبلغاه برغبة الزمالك في تجديد تعاقده ثم تواصل معنا أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة  وتم الاتفاق على كل شيء".
 
وشدد وكيل أعمال المثلوثي على أن اللاعب جدد لمدة موسمين والأمور لم تستغرق وقتا طويلا، خاصة وأن حمزة المثلوثي أموره مستقرة في مصر ولكن للأسف بعض وسائل الإعلام تذكر أرقام ومبالغ ليست صحيحة".

ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف  مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء الأمس ، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة ليضرب موعدا مع المقاولون العرب في الدور التالي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة