وائل رياض
وائل رياض


وائل رياض: هدفنا الحفاظ على لقب أمم إفريقيا تحت 23 عام

بوابة أخبار اليوم

السبت، 24 يونيو 2023 - 01:36 م

أكد وائل رياض المدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، أن المنتخب استعد بشكل جيد لمباراة النيجر في افتتاح مواجهات الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام المقامة بالمغرب، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره النيجر في العاشرة مساء غدا الأحد، ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام.

وقال شيتوس في تصريحات تليفزيونية :"الحفاظ على اللقب الذي توج به المنتخب في أخر نسخة أمر صعب وتحدثنا مع اللاعبين حول هذا الأمر".

وأضاف: استعدينا بشكل جيد للبطولة، من خلال وديتين أمام غانا والكونغو، حرص الجهاز الفني خلالها على تنفيذ بعض الأمور الفنية والتكتيكة التي يُريد تطبيقها في البطولة".

وتابع مدرب المنتخب: "نتمنى أن يكون اللاعبين على قدر المسئولية ونسعد الجماهير المصرية بالفوز بلقب البطولة والتأهل لأولمبياد باريس 2024".

وأشار إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يحترمون منتخب النيجر جيدا، وقال "من الطبيعي أن يكون هناك قلق وهذا أمر صحي، وطبيعي أن نحترم جميع المنافسين، ونتحدث دائما مع اللاعبين ونعمل على الجانب النفسي لإزالة أي توتر أو قلق".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة