الأهلي
الأهلي


تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ومنتخب السويس

حسام عبدالعظيم

السبت، 24 يونيو 2023 - 02:07 م

  يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره منتخب السوي في الثامنة والنصف مساء غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

وسبق وأن التقي الفريقان في  23 مباراة حيث حقق  النادي الأهلي الفوز  في  17 مباراة وتعادل في 6 مباريات دون أن يتلقى أي خسارة.

أول مباراة بين الأهلي ومنتخب السويس

أول مواجهة بين الأهلى ومنتخب السويس كانت في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم  1978-1979 وانتهت بفوز الأهلي برباعية دون رد.

آخر مباراة بين الأهلي ومنتخب السويس

وآخر مواجهة جمعت الأهلي ومنتخب السويس كانت في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم 1999-2000 وانتهى اللقاء بنتيجة 0-0

وأحرز لاعبو الأهلي 33 هدفًا في شبك منتخب السويس بينما سجل منتخب السويس 5 أهداف في شباك الأهلى.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بقيادة  مارسيل كولر المدير الفني اليوم السبت استعداداته لمواجهة منتخب السويس المقرر لها الثامنة والنصف مساء غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس
وتنطلق مباراة النادي الأهلي ومنتخب السويس يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر
تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية مباريات كأس مصر 2023، كونها المالك الحصري للبطولة.

الأهلي بطبل لكاس مصر موسم 2021 /2022
توّج فريق النادي الأهلي ببطولة كأس مصرموسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التى أدارها الحكم الدولى أمين عمر.

ترتيب الأهلي في بطولة الدوري
استعاد النادي الأهلي  المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق  الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 لقاءات دون الوقوع في أي هزائم، وسجل لاعبوة 48 هدفا، وسكنت شباكه 7 أهداف.

ونجح  الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 - 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 - 1.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة