حسين الشحات
حسين الشحات


حسين الشحات يجدد تعاقده مع الأهلي لـ3 مواسم

حسام عبدالعظيم

السبت، 24 يونيو 2023 - 06:06 م

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن النادي الأهلي نجح في إتمام الاتفاق مع حسين الشحات لتجديد عقده لمدة ثلاث مواسم.

وقال شوبير على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:

«حسين الشحات يجدد عقده مع النادي الأهلي لمدة 3 مواسم».

من ناحية أخرى يختتم اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني استعداداته لمواجهة منتخب السويس المقرر لها الثامنة والنصف مساء غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

◄ موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس
وتنطلق مباراة النادي الأهلي ومنتخب السويس يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

◄ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر
تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية مباريات كأس مصر 2023، كونها المالك الحصري للبطولة.

◄ الأهلي بطل لكأس مصر موسم 2021 /2022
توّج فريق النادي الأهلي ببطولة كأس مصرموسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التى أدارها الحكم الدولى أمين عمر.

◄ اقرأ أيضًا | شوبير يكشف حقيقة رحيل ثلاثي الأهلي وموقف الشناوي والشحات 

◄ ترتيب الأهلي في بطولة الدوري
استعاد النادي الأهلي المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق  الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 لقاءات دون الوقوع في أي هزائم، وسجل لاعبوة 48 هدفا، وسكنت شباكه 7 أهداف.

ونجح  الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 - 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 - 1.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة