تموين الدقهلية
تموين الدقهلية


ضبط 103 مخالفات تموينية متنوعة على المخابز والأسواق بالدقهلية

أ ش أ

الأحد، 25 يونيو 2023 - 10:25 ص

صرح المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية، السيد محمد دايره، بأن عدد المخالفات التموينية التي تم ضبطها امس وصلت إلى 103 مخالفات تموينية متنوعة على المخابز والأسواق وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك لضبط الأسواق والمخابز في عيد الأضحى المبارك.

وذكر بيان صادر عن المديرية أن الحملات المكثفة التى شنتها إدارة الرقابة التموينية والرقابة التجارية بالمديرية على المخابز والأسواق فى المنزلة وجمصه و منية النصر والمطرية وبلقاس والسنبلاوين والجمالية ونبروه وميت سلسيل وشربين وبندري المنصورة وميت غمر اسفرت عن ضبط 20 كيلوجرام لحوم بلدية و51 علبة سجائر، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة كما تم تحرير 47 محضرا ضد المخالفين في المخابز هي محضر واحد للانتهاء من الإنتاج و محضر واحد للتصرف في الدقيق و 22 محضر لعدم مطابقة المواصفات و 23 محضر نقص وزن.

كما تم تحرير 56 محضرا ضد المخالفين في الأسواق منها 33 لعدم الإعلان عن الأسعار و 16 لعدم وجود شهادة صحية و 4 لبيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي ومحضران للذبح خارج السلخانة ومحضر واحد لتجميع سلع تموينية. 

وأكد المشرف العام على استمرار الحملات التموينية التي تقوم بها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية للحفاظ على الدعم المستحق للمواطنين من قبل الدولة وعدم إهداره. 


اقرأ أيضا : تحرير 110 محاضر مخالفات تموينية متنوعة بالغربية| صور


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة